ما الذي تبحث عنه؟

جينيسيس تكشف عن التفاصيل الكاملة لسيارة السيدان الفخمة المحسنة Genesis G80 لعام 2025
جينيسيس تكشف عن التفاصيل الكاملة لسيارة السيدان الفخمة المحسنة Genesis G80 لعام 2025

أخبار السيارات

جينيسيس تكشف عن التفاصيل الكاملة لسيارة السيدان الفخمة المحسنة Genesis G80 لعام 2025

أعلنت جينيسيس عن سيارة جينيسيس G80 2025 المحسنة في وقت سابق من هذا الشهر، وكانت التفاصيل حول السيارة الجديدة قليلة بعض الشيء، مع تركيز على التصميم المحسن والداخلي وترك التفاصيل الفنية. لكن العلامة التجارية الكورية الجنوبية نشرت الآن التفاصيل الكاملة لسيارة السيدان الفاخرة المحدثة، بما في ذلك جميع المواصفات التقنية للسيارة الجديدة.

تم تقسيم التصميم إلى نماذج قياسية وأخرى رياضية، مع تفاصيل مظهر فريدة لكل منها. ولكن يمكننا الآن أن نؤكد أنه سيكون هناك أيضاً خياران فقط للمحرك، وكلاهما مأخوذ من الطراز السابق. هذا يعني أنها تحمل إما محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر (300 حصان مع421 نيوتن متر من عزم الدوران) أو محرك V6 سعة 3.5 لتر مزود بشاحن توربيني (375 حصانًا مع 530 نيوتن متر من عزم الدوران)، وعلبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات، و خيار بين الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي.

ولم تذكر جينيسيس أرقام الأداء لطراز G80 ويبدو أن محرك التوربو الإلكتروني بقوة 409 حصان من GV80 كوبيه سيكون غائباً عن ورقة مواصفات سيارة السيدان.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تتوفر خيارات العجلات مقاس 18 و19 و20 بوصة بتشطيبات مختلفة بناءً على الطراز (قياسي أو رياضي) ومجموعة نقل الحركة. تكمن الاختلافات الكبيرة بين أسلوبي التصميم في تفاصيل القطع. حيث يحتوي الطراز القياسي على شبكة أمامية مزدوجة على شكل ماسي ولمسات من الكروم، في حين يقوم الطراز الرياضي بتبديل الشبكة لعنصر أسود مع نقش ماسي أكبر ويلبس جميع تطعيمات الكروم باللون الأسود. تحصل هذه النسخة أيضاً على مصد أمامي جديد مزود بمداخل هواء خارجية أكبر للحصول على مظهر أكثر هجومية وتصميمات رياضية فريدة للعجلات.

من ناحية المقصورة فقد نالت القدر الأكبر من التعديلات، حيث ضمت المقصورة الجديدة شاشة OLED مقاس 27 بوصة تتضمن كلاً من الأجهزة ونظام المعلومات والترفيه. يعد هذا قياسياً في جميع الطرازات، مع أزرار زائدة ومقابض دوارة للوظائف المهمة (مستوى الصوت، والراديو، والملاحة، والوسائط، ومسار التخطي، والمفضلات، والإعداد)، ويوجد أيضاً تحكم دوار في الكونسول الوسطي.

كما تأتي بمقاعد أمامية مدفأة وجيدة التهوية مع إمكانية التعديل كهربائياً في 12 اتجاه بشكل قياسي، إلى جانب مسند ذراع الكونسول المركزي الرأسي. تم تنجيدها من الجلد الأصلي بنمط “G-Matrix”. ومع ذلك، يمكن للمشترين اختيار المستوى Signature Design Selection I مع خياطة مميزة وحواف من الألومنيوم الناعم، وتفاصيل إضافية من الجلد الصناعي أو المستوى Signature Design Selection II مع جلد Prime Nappa، وتطعيمات من الخشب الحقيقي، وعجلة قيادة بلونين، وجلد سويدي فاخر. تقليم للعنوان.

تتوفر مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك جلد البيج الغامق أحادي اللون، أو البيج الفاتح مع الرمادي الفاتح ثنائي اللون، أو الأسود أحادي اللون. تحصل الإصدارات الرياضية على تصميم داخلي خاص بالرياضة مع خياطة مميزة، وحواف من الألومنيوم المصقول، وأغطية دواسات معدنية، وعجلة قيادة مسطحة القاع.

Advertisement. Scroll to continue reading.

من المتوقع أن تصل سيارة G80 المحدثة إلى الأسواق في أواخر عام 2024 كنموذج لعام 2025. وسيتم تأكيد المواصفات النهائية مع اقتراب الوقت، إلى جانب الأسعار. ما يتبقى هو أن نرى ما إذا كانت سيارة G80 ترث محرك التوربو الإلكتروني من سيارة GV80 التي تم تحديثها مؤخراً وأول سيارة كوبيه GV80 على الإطلاق.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار السيارات

أصبحت الفئة G من مرسيدس أخيراً كهربائية بالكامل، حيث ستكشف مرسيدس بنز عن سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها من […]

أخبار السيارات

قدمت جينيسيس في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 طراز اختباري مذهل باسم Neolun. والاسم مستمد من الكلمات اليونانية […]

أخبار السيارات

بعد أربعة عشر عاماً من الإنتاج، تم استبدال إنفينيتي QX80 أخيراً بنموذج جديد تماماً يتميز بمحرك V6 قوي مزود […]

Advertisement