ما الذي تبحث عنه؟

كاديلاك تختار Ascendiq اسماً لسيارة كهربائية جديدة من الشركة
كاديلاك تختار Ascendiq اسماً لسيارة كهربائية جديدة من الشركة

أخبار الشركات

كاديلاك تختار Ascendiq اسماً لسيارة كهربائية جديدة من الشركة

قدّمت جنرال موتورز مؤخّراً طلباً لتسجيل علامة تجارية باسم Ascendiq وقد تم تقديم الطلب إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية داخل الولايات المتحدة الأمريكية وبالنظر إلى سيّارات كاديلاك الحالية فإنّ الاسم الجديد على ما يبدو يعود إلى سيّارة كاديلاك كهربائية جديدة حيث تنتهي معظم أسماء سيارات كاديلاك الكهربائية بالأحرف iq.

تعمل كاديلاك على إنتاج وبيع السيّارات الكهربائية فقط مع نهاية العقد الحالي ومن المتوقّع أن تتوقّف عن إنتاج السيّارات التقليدية والانتقال بشكل تدريجي إلى النماذج الكهربائية وقد أطلقت الشركة سيّارة كروس أوفر 2023 Cadillac Lyriq وسيستمر ذلك برفقة سيّارة السيدان الفاخرة Celestiq المتوفّع إطلاقها في عام 2024.

وإلى جانب هذه النماذج فمن المتوقّع أيضاً أن تقوم كاديلاك بإطلاق سيّارة كروس أوفر كهربائية مدمجة لعام 2024 وتليها سيّارة أخرى كروس أوفر متوسّطة الحجم مع صف ثالث من المقاعد إضافةً إلى نسخة كهربائية من سيّارة Escalade.
في الوقت الحالي تملك الشركة ثلاث سيّارات كهربائية بأسماء غير مؤكّدة وحصول الشركة على اسم جديد وتسجيله في مكتب براءات الاختراع يعني بأنّ إحدى السيّارات الكهربائية الجديدة القادمة ستأتي باسم Ascendiq.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

Advertisement