ما الذي تبحث عنه؟

نظام رقمي جديد خاص بسيارات Rolls Royce الفاخرة باسم Spirit
نظام رقمي جديد خاص بسيارات Rolls Royce الفاخرة باسم Spirit

أخبار الشركات

نظام رقمي جديد خاص بسيارات Rolls Royce الفاخرة باسم Spirit

في الوقت الحالي تستخدم سيّارات Rolls-Royce النظام الرقمي الخاص بسيّارات الشركة الأم BMW المسمى iDrive لكن ذلك قد يتغيّر في المستقبل القريب. حيث قامت BMW بتسجيل حماية اسم Spirit والذي قد يبدو للوهلة الأولى اسم خاص بسيارة جديدة لكن اتضح بأنّ هذا الاسم مُخَصّص لأمر آخر تماماً.

يعود هذا الاسم الجديد إلى نظام معلومات وترفيه Infotainment مخصص لسيارات رولز رويس الفخمة.

تعتمد BMW في الوقت الحالي عبارة “Hey BMW” للمساعد الصوتي الخاص بسيّاراتها، لذا ومع إطلاق Spirit من المحتمل أن تصبح العبارة “Hey Spirit” مخصصة لأصحاب سيارات رولز رويس وهي ميزة موجودة في نظام iDrive8 الجديد والذي لم يصل بعد إلى سيارات رولز رويس.

Advertisement. Scroll to continue reading.

أمّا بالحديث حول سيّارة Rolls-Royce القادمة فإنّنا ننتظر سيّارة 2024 Rolls-Royce Specter الكهربائية التي ستأتي مع نظام iDrive 8 ولكن في الوقت الحالي لم يتم تأكيد هذه المعلومات من قبل الشركة.

وإلى جانب الأوامر الصوتية المحسنة، من المحتمل أن تستفيد رولز رويس من ابتكارات BMW الأخرى ، بما في ذلك نظام التشغيل الذي يعتمد على نظام أندرويد، وكذلك من المتوقع أن تستفيد الشركة من خدمات الترفيه التي قامت BMW بالإعلان عنها مؤخراً أو على الأقل ستصل خدمات البث الرقمي مثل Netflix أخيراً إلى الشاشات الخلفية في سيارات رولز رويس.

هناك احتمال آخر بأنّ الاسم الجديد الذي تم تسجيله قد يعود إلى سيّارة كهربائية جديدة فقد قدّمت Rolls-Royce طلباً لحماية اسم Silver Spirt وقد قدّمت هذا الطلب في نفس الفترة التي طالبت بها بحماية اسم Specter والذي تحوّل في النهاية إلى أوّل سيّارة كهربائية للشركة.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

قبل ست سنوات، أطلقت رولز رويس سيارة كولينان، أول سيارة دفع رباعي لها، وترتقي بالفخامة الكبيرة المميزة للعلامة التجارية […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار السيارات

أصبحت الفئة G من مرسيدس أخيراً كهربائية بالكامل، حيث ستكشف مرسيدس بنز عن سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها من […]

أخبار السيارات

بعد أربعة عشر عاماً من الإنتاج، تم استبدال إنفينيتي QX80 أخيراً بنموذج جديد تماماً يتميز بمحرك V6 قوي مزود […]

Advertisement