ما الذي تبحث عنه؟

جنرال موتورز تدخل المنافسة مع تسلا من خلال حلول جديدة لتخزين الطاقة
جنرال موتورز تدخل المنافسة مع تسلا من خلال حلول جديدة لتخزين الطاقة

أخبار الشركات

جنرال موتورز تدخل المنافسة مع تسلا من خلال حلول جديدة لتخزين الطاقة

أعلنت جنرال موتورز بأنّها ستقدّم مجموعة جديدة من المنتجات الخاصّة بالمنازل والتي ستساعد الأفراد على الحصول على احتياجاتهم من الطاقة وسيتم تقديم هذه الخدمات الجديدة من خلال GM Energy.

بالحديث عن المنتجات الجديدة القادمة فإنّ شركة صناعة السيّارات General Motors ستقدّم من خلال GM Energy كلّاً من Ultium Home و Ultium Commercial وهذه المنتجات ستوفّر نظاماً متكاملاً لإدارة الطاقة بمساعدة نظام Ultium Charge 360 ​​الحالي.

لا تعتبر هذه المنتجات الجديدة مختلفة إلى حد كبير عن Tesla Power Wall، لكن تسعى الشركة من خلال هذه المنتجات مساعدة الأفراد على تنظيم وإدارة استهلاك الطاقة حيث سيحصل العملاء على بيانات دقيقة حول كيفية استهلاك الطاقة ممّا يساعدهم على تنظيم الاستهلاك وتوفير ما يمكن توفيره من الطاقة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وبالشراكة مع SunPower يمكن للزبائن شراء الألواح الشمسية وتخزين الطاقة في بطّاريات خلال النهار واستخدام هذه الطاقة لاحقاً بشحن سياراتهم الكهربائية أو سحب الطاقة منها بحسب الحاجة. وسيتم إطلاق هذه المنتجات الجديدة جنباً إلى جنب مع بدء مبيعات سيّارة 2024 Chevrolet Silverado EV بشكل رسمي.

وبحسب Travis Hester نائب رئيس عمليات التطويرالخاصّة بقطاع السيارات الكهربائية لدى جنرال موتورز “تتمثّل مهمّة GM Energy الرئيسية في تزويد العملاء بمجموعة كاملة من المنتجات وخدمات الطاقة وذلك يتضمّن الحلول التي لا تتعلّق فقط بالسيّارات الكهربائية لتسريع الانتقال إلى مستقبل كهربائي بالكامل”، مضيفاً “إنّ التوسّع في أعمال GM Energy وتوفير خدمات ومنتجات شاملة لإدارة الطاقة وترشيد استخدامها سيساهم في تقليل العقبات أمام الأفراد للاعتماد على الطاقة المستدامة الأمر الذي يساعد في النهاية على تسريع تبنّي فكرة السيارات الكهربائية”.

كما تعمل General Motors مع شركة Pacific Gas and Electric لتطوير تقنية تسمح للأفراد بالاستفادة من الكهرباء المُخَزّنة في السيّارات واستخدامها داخل المنزل فيما يعرف بميّزة الشحن ثنائي الاتجاه الأمر الذي يساعد الأفراد على استخدام الكهرباء المخزنة في سياراتهم في أوقات الذروة وبالتالي تخفيف الضغط على الشبكة الكهربائية.

وبحسب Mark Bole نائب الرئيس ومدير قسم V2X الخاص بحلول البطّارات في جنرال موتورز “فإنّ الحجم الهائل للحلول التي طوّرتها GM Energy سيساعدنا في التغلّب على التحدّيات والعقبات الحالية في قطّاع الطاقة من خلال استخدام البنية التحتية لتخزين الطاقة وإدارة استخدامها”

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

Advertisement