ما الذي تبحث عنه؟

تسريب الصور الحاسوبية لطراز كراون من تويوتا
تسريب الصور الحاسوبية لطراز كراون من تويوتا

تسريبات

تسريب الصور الحاسوبية لطراز كراون من تويوتا

طوال 15 جيل من هذا الطراز العريق، لطالما تم تقديم تويوتا كراون Toyota Crown على أنها سيارة السيدان ذات الدفع الخلفي التي تضج بالرقي والفخامة من تويوتا، والتي اشتهرت باستخدامها كسيارة للشخصيات الرسمية في اليابان.

وقد استخدم هذا الاسم Crown في بعض الأحيان على طرازات متعددة مثل سيارات الكوبيه و سيارات الواجن ستيشن و حتى سيارات التحميل Pickup و الكروس أوفر والميني فان في الصين، لكن السمة الأبرز لطراز كراون بقيت كونه سيارة السيدان المميزة من تويوتا منذ 1955.

لكن الجيل القادم من هذا الطراز على وشك تغيير هذا المفهوم تماماً، وهو ما تدل عليه الحاسوبية المسربة للسيارة. حيث قام أحد المسربين Kolesa بتقديم صور حاسوبية غير رسمية للطراز الجديد بناء على صور براءة الاختراع التي تم نشرها في وقت سابق.

Advertisement. Scroll to continue reading.

ويتبين من خلال الصور أن الجيل الجديد من تويوتا كراون قد خضع لتغيير جذري في التصميم، بحيث أصبحت السيارة تنتمي إلى فئة سيارات فاست باك fastback بشكل يذكر بسيارة C5 X من سيتروين و الطراز الجديد من بيجو 408.

ويمكن اعتبار كل من غطاء المحرك، غطاء صندوق السيارة وكذلك عناصر الزينة الجانبية الأكثر تميزاً في السيارة حيث أنها تأتي بلون مختلف عن لون السيارة، الأمر الذي يمنح هذا الطراز الشكل المميز.

وقد قام Kolesa بإضافة اللون إلى صور براءات الاختراع لإضفاء بعض الحيوية لصور براءة الاختراع التي تأتي باللون الأبيض والأسود فقط. حيث استخدم في هذه الصور الحاسوبية اللون الأزرق الرياضي كلون أساسي للسيارة بينما جاءت التفاصيل المميزة بلون رمادي داكن.

ما تزال التفاصيل عن الجيل الجديد من تويوتا كراون قليلة بعض الشيء، إلا أن التقارير تشير إلى أنه سيأتي على شكل سيارة كروس اوفر باسم Crown Cross، وبحجم أكبر من الطراز الحالي S220 الذي يعود للعام 2018.
وبحسب التقارير القادمة من اليابان، فإن تويوتا ستزود السيارة الجديدة بمحرك هجين بسعة 2.5 ليتر أو محرك توربو بسعة 2.4 ليتر مع محرك كهربائي و ناقل حركة اوتوماتيكي بست سرعات.
وبالطبع سنعلم المزيد من التفاصيل عن الطراز الجديد بعد أيام قليلة حيث من المقرر الإعلان عنه في 15 الشهر الجاري.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار الشركات

قدمت شركة تويوتا طلب براءة اختراع لطلاء متغير اللون، وهي تقنية يمكن أن تسمح للمالكين أو الوكلاء بتغيير ألوان […]

أخبار السيارات

كشفت تويوتا اليوم عن سيارة تويوتا كامري 2025، النسخة الجديدة من السيدان المتوسطة الأشهر والتي أصبحت هجينة بالكامل في […]

أخبار السيارات

تعد سيارة Land Cruiser واحدة من أكثر سيارات تويوتا شهرة وسوف تنتقل بها تويوتا إلى العصر الكهربائي مع الطراز […]

أخبار السيارات

قامت تويوتا بالتشويق لسيارتين تجريبيتين مثيرتين ستظهران لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات 2023 في 26 أكتوبر الجاري. كلا […]

Advertisement