ما الذي تبحث عنه؟

نيسان تكشف عن أربع سيارات كهربائية نموذجية في معرض بكين للسيارات
نيسان تكشف عن أربع سيارات كهربائية نموذجية في معرض بكين للسيارات

أخبار السيارات

نيسان تكشف عن أربع سيارات كهربائية نموذجية في معرض بكين للسيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها تمثل رؤية لكيفية ظهور وشكل التنقل المستقبلي. إلى جانب هذه الإبداعات المستقبلية، سلطت نيسان الضوء على التزامها بتزويد مجموعتها بالكهرباء، ووعدت بخمسة خيارات جديدة للسيارات الكهربائية في الصين بحلول عام 2026.

الأول هو نيسان Epoch الأنيق والمتطور. وهو يستهدف سكان المدن الذين يعتبرون سياراتهم امتدادًا لأسلوب حياتهم. تتميز سيارة السيدان الكهربائية هذه بميزات تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتتميز بمساعد افتراضي على متنها يستجيب لمشاعرك، ويهدف إلى تحسين تنقلاتك اليومية.

من المفترض أن تكون نيسان Epic آلة مغامراتك في عطلة نهاية الأسبوع. هل تبحث عن شيء يشعل الجانب المغامر لديك؟ The Epic هي سيارة دفع رباعي كهربائية مصممة للذين يتوقون إلى الإثارة خارج حدود المدينة. إنها قادرة على القيادة المستقلة على الطرق السريعة والطرق الحضرية ويمكن استخدامها كمصدر طاقة محمول – وهي مثالية لتشغيل التخييم في عطلة نهاية الأسبوع أو حفلة الباب الخلفي.

إذا كنت تبحث عن الحياة الحضرية مع لمسة من الفخامة، فإن نيسان Era هي الحل. إن Era، الموجهة نحو المهنيين الشباب، وهي سيارة دفع رباعي هجينة تعمل بالكهرباء وتجمع بين التطبيق العملي اليومي واللمسات الفاخرة. وهي تأتي بمقاعد خالية من الجاذبية، ونظام ترفيه متطور، ونظام دفع متطور لما تسميه نيسان “قيادة سلسة وواثقة”.

عندما تجتمع الرحابة مع أحدث التقنيات، تحصل على نيسان Evo. تأتي سيارة السيدان الهجينة هذه التي تركز على العائلة مع مساعدة متقدمة للسائق، وميزات أمان، ومساعد شخصي افتراضي معزز بالذكاء الاصطناعي، مما يضمن أن كل نزهة مصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتك.

وبصرف النظر عن السيارات النموذجية الأربع الجديدة تماماً، جلبت نيسان سيارتين تجريبيتين من معرض التنقل الياباني في معرضها الأول على الإطلاق في الصين. يقدم مفهوم Hyper Force أداء سيارة السباق في حزمة صديقة للبيئة. وفي الوقت نفسه، يمثل مفهوم Hyper Punk المدعم بالذكاء الاصطناعي رؤية لكيفية دمج العوالم الافتراضية والقيادة. وفي جناح نيسان المستقبلي في بكين، تم عرض سيارة سباق Formula E Gen3 بفخر، وهو تذكير بالتزام نيسان بالسباقات المستدامة.

وتعتبر هذه السيارات النموذجية مجرد شهادة واحدة على التزام نيسان المتزايد تجاه السوق الصينية. حتى أن الشركة أطلقت حملة جديدة للعلامة التجارية بعنوان “Excitement by Ni” لتسليط الضوء على شغفها بالابتكار وإثراء حياة الناس. وتعكس هذه الحملة شهية الصين المتزايدة للمركبات الذكية المكهربة.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

قدمت شركة لكزس علامات تجارية يبدو أنها تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان ES. […]

أخبار السيارات

بعد أشهر من الانتظار، أكدت كيا أخيراً تاريخ إصدار سيارة EV3 الجديدة كلياً. ستنافس سيارة الكروس أوفر الكهربائية المدمجة […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

Advertisement