ما الذي تبحث عنه؟

مع مقدّمة مختلفة إلى حد ما وتصميم رياضي مميّز… تعرّفوا على سيّارة 2024 Kia Sorento الجديدة!
مع مقدّمة مختلفة إلى حد ما وتصميم رياضي مميّز… تعرّفوا على سيّارة 2024 Kia Sorento الجديدة!

أخبار السيارات

مع مقدّمة مختلفة إلى حد ما وتصميم رياضي مميّز… تعرّفوا على سيّارة 2024 Kia Sorento الجديدة!

تم الإعلان عن الجيل الرابع من سيّارة Sorento مع بداية عام 2020 ولكن يبدو أنّ الموعد قد حان لمشاهدة النسخة الجديدة من السيّارة ومن المحتمل ألّا يكون هذا الأمر مفاجئاً جداً وخاصّة وأنّ معظم الشركات داخل كوريا الجنوبية قد قامت بتقصير دورات حياة المنتج وذلك يتضمّن كلّاً من Kia و Hyundai و Genesis.

خلال سبتمبر الفائت انتشرت مجموعة من الصور التي توضّح السيّارة الجديدة القادمة ولكن تم الإعلان الآن عن مجموعة جديدة من التصاميم الخاصّة بسيّارة الدفع الرباعي. عادة لا يتغيّر التصميم بشكل كبير من جيل إلى آخر حيث تقوم الشركات بإجراء بعض التعديلات ولكن التصميم النهائي يبقى متشابهاً إلى حد ما ولكن بالنسبة للعلامات التجارية الثلاث آنفة الذكر فإنّها مستعدّة لإجراء تغييرات جذرية على التصميم من جيل إلى آخر.

إنّ أبرز التغييرت هو إجراء بعض التعديلات على مقدّمة السيّارة حيث من الممكن أن تتغيّر المصابيح الأمامية. عند النظر إلى هذه المصابيح فإنّها لا تشبه المصابيح التقليدية التي يتم تثبيتها على السيّارات الرياضية حيث تأتي المصابيح الأمامية على شكل شريط عمودي مُثَبّتة إلى جانب قطعة سوداء لامعة ويمكنك مشاهدة شريط من مصابيح الليد LED أيضاً في المقدّمة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

كما هو الحال دائماً فإنّ هذه التصاميم لا يمكن الاعتماد عليها كتصاميم رسمية وفي الوقت الحالي لا يوجد معلومات مؤكّدة حول ما هية التغييرات الجديدة المحتملة وإلى جانب ذلك لا يوجد نسخة كهربائية من هذه السيّارة على جدول الأعمال حيث أنّ شركة Kia تفضّل تطوير نماذج كهربائية جديدة تماماً بدلاً من تحويل السيّارات الحالية إلى سيّارات كهربائية أمّا بالنسبة للسيّارة الجديدة 2024 Kia Sorento فمن المحتمل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي في أوائل عام 2023 داخل كوريا الجنوبية.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

وسط جنون سيارات الدفع الرباعي التي تهيمن على مشهد السيارات في جميع أنحاء العالم، يرفض بعض المصنعين السماح لسيارة […]

تقنية

تعاونت هيونداي وكيا مع سامسونج للإلكترونيات لتحسين الاتصال بين المساحات السكنية والمتنقلة بفضل منصة إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء) SmartThings […]

أخبار السيارات

لقد طورت شركة كيا عادة تقديم تفاصيل حول طراز جديد على مدار أسابيع قليلة قبل الظهور الكامل لأول مرة. […]

أخبار السيارات

قد يكون هناك معرض كبير للسيارات في طوكيو حيث يقام معرض التنقل الياباني 2023 ولكن هذا لا يمنع كيا […]

Advertisement