ما الذي تبحث عنه؟

مايباخ تعلن عن حزمة التصميم المميزة لسياراتها Night Series بلمسات داكنة بغاية الفخامة
مايباخ تعلن عن حزمة التصميم المميزة لسياراتها Night Series بلمسات داكنة بغاية الفخامة

أخبار السيارات

مايباخ تعلن عن حزمة التصميم المميزة لسياراتها Night Series بلمسات داكنة بغاية الفخامة

قدمت مرسيدس مايباخ حزمة التصميم الجديدة باسم Night Series لسيارات مايباخ والتي تهدف من خلالها منافسة طرازات Black Badge من رولز رويس. وستتوفر حزمة Night Series في مجموعة Maybach بأكملها ، والتي تضم حاليًا Maybach GLS SUV ، وسيارة S-Class سيدان ، وسيارة Maybach EQS 680 التي تم الكشف عنها مؤخراً.

وسلسلة Night Series الجديدة عبارة عن حزمة تصميم شاملة تشتمل على “تحسينات” خارجية وداخلية لإبراز طرازات Maybach. حيث يتميز الهيكل الخارجي بزخارف من الكروم الداكن للشبك الأمامي، وإطارات النوافذ، وحتى زخرفة غطاء المحرك ثلاثية الرؤوس وتتباين هذه اللمسات الداكنة مع تفاصيل باللون الذهبي الوردي في مجموعات المصابيح الأمامية.

التعديل الأبرز في هذه السلسلة هو تصميم عجلات Night Series الحصري بهذه السلسلة، وهو عبارة عن تصميم مكون من سبعة أذرع مع مساحة بين هذه الأذرع مملوءة بنمط شعار Maybach.

Advertisement. Scroll to continue reading.

كما تحصل التصميمات الداخلية لهذه الطرازات على عناصر فريدة ، مثل اللمسات الداخلية المتعرجة والعديد من شعارات Maybach وعناصر الزخرفة باللون الأسود اللماع مع نفس نمط تصميم Maybach المستخدم في العجلات.

حتى نظام المعلومات والترفيه MBUX تم تعديله، مع تأثيرات حركية حصرية لبدء التشغيل وتكوينات الإضاءة المحيطة الخاصة لتكمل لوحة ألوان Night Series.

وعلاوة على ذلك، توجد عناصر تصميم محددة لكل طراز من طرازات مرسيدس مايباخ المختلفة Maybach EQS و GLS و S.

على سبيل المثال، تحصل Maybach EQS على شعار Maybach محفوراً باللون الذهبي الوردي في المصابيح الأمامية ، بينما تحصل لوحة الشبكة الأمامية على خطوط Maybach مقلمة داكنة في غياب شرائح الكروم التقليدية.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وتشتمل حزمة الطلاء القياسية على درجتين من اللون الأسود البركاني والفضي، ولكن يمكن أيضاً اختيار الأسود Obsidian Black أو الأبيض Diamond White.

في الداخل ، هناك سجادة Econyl صديقة للبيئة ، وجلد Nappa بالأسود والأبيض. كما يمكن اختيار جلد أسود لؤلؤي أحادي اللون مع درزات متباينة أيضاً، وجميع هذه الخيارات تأتي مع زخارف من الخشب الطبيعي المتعرج ولمسات من الألومنيوم.

وفي حين أن الطلاء القياسي ذو اللونين هو نفسه بالنسبة لـ Maybach S ، فإن المشترين لديهم أيضاً العديد من درجات اللون الرمادي والأسود والأبيض للاختيار من بينها. وفي كلا الطرازين اللذين يعملان بمحركات الوقود تم تصميم العوادم من الكروم الداكن. كما تحمل Maybach GLS عجلاتها الخاصة بحجم 23 إنش.

وفقًا لجوردن واجنر ، كبير مسؤولي التصميم في مجموعة مرسيدس-بنز ، فإن “Night Series هي حزمة تصميم Maybach الأكثر تقدماً – إنها جمالياتنا الفائقة المعروفة بالفعل ، والمزودة بزخارف رائعة ومظلمة. كان هدفنا هو إنشاء مجموعة جديدة مثيرة الأسلوب، تقدم إحساساً مرحاً بالتمرد بشكل غير متوقع لما تراه عادةً في سيارة مرسيدس-مايباخ “.

ستتوفر حزمة تصميم Maybach Night Series في طراز 2024 من سيارات مايباخ، ويمكن للمشترين طلب الإكسسوارات الخاصة المطابقة بما في ذلك الحقائب والنظارات والأحذية الرياضية.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار السيارات

أصبحت الفئة G من مرسيدس أخيراً كهربائية بالكامل، حيث ستكشف مرسيدس بنز عن سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها من […]

أخبار السيارات

شوهدت مرسيدس-بنز وهي تختبر سيارة سيدان كهربائية مدمجة بتصميم يشبه الكوبيه. ومن المقرر أن تكون السيارة عضواً في مجموعة […]

أخبار السيارات

بعد أربعة عشر عاماً من الإنتاج، تم استبدال إنفينيتي QX80 أخيراً بنموذج جديد تماماً يتميز بمحرك V6 قوي مزود […]

Advertisement