ما الذي تبحث عنه؟

كيا سيلتوس 2024: تجديد للمظهر الخارجي وتحديث للمقصورة
كيا سيلتوس 2024: تجديد للمظهر الخارجي وتحديث للمقصورة

أخبار السيارات

كيا سيلتوس 2024: تجديد للمظهر الخارجي وتحديث للمقصورة

نشر الصانع الكوري الجنوبي مؤخراً صوراً جديدة للنسخة المحدثة من سيارة الاستخدامات المتعددة Kia Seltos والتي ستكون مخصصة للسوق الكورية في البداية ليتم طرحها عالمياً نهايات العام القادم.

وبحسب الصور المنشورة، تبدو التعديلات التجميلية التي قامت بها الشركة سيارة الدفع الرباعي الصغيرة ملفتة للنظر. حيث يتميز الجزء الخارجي باللون الأزرق الفاتح لهيكل السيارة واللون الأسود للسقف، إلى جانب الأضواء النهارية المعاد تشكيلها و شبكة التهوية الأكبر قليلاً. أما من الجهة الخلفية فيتميز التصميم بشريط إضاءة جذاب يمتد على عرض السيارة إلى جانب الأضواء الخلفية المحدثة.

KIA

تتضمن التغييرات الداخلية على مقصورة السيارة مجموعة من شاشات العرض الجديدة على غرار طرازات كيا الحديثة الأخرى. حيث تم وضع عدادات القياس على الجهة اليسرى كالمعتاد ولكن على نفس امتداد الشاشة الوسطى المخصصة لعرض المعلومات.

وفي الداخل أيضاً يظهر التنجيد باللون البني الفاتح و الإضاءة المحيطية كخيار جديد في السيارة، كما تم استبدال ناقل الحركة التقليدي بناقل حركة دوار.

Advertisement. Scroll to continue reading.
KIA

الجدير بالذكر أن نسخة 2023 من طراز سيلتوس تأتي بميزات أمان إضافية عن الجيل السابق ونظام عزل صوت محسن بسعر يبدأ من حوالي 24000$ والذي قد يكون أقل قليلاً من سعر نسخة 2024 القادمة.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

وسط جنون سيارات الدفع الرباعي التي تهيمن على مشهد السيارات في جميع أنحاء العالم، يرفض بعض المصنعين السماح لسيارة […]

تقنية

تعاونت هيونداي وكيا مع سامسونج للإلكترونيات لتحسين الاتصال بين المساحات السكنية والمتنقلة بفضل منصة إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء) SmartThings […]

أخبار السيارات

لقد طورت شركة كيا عادة تقديم تفاصيل حول طراز جديد على مدار أسابيع قليلة قبل الظهور الكامل لأول مرة. […]

أخبار السيارات

قد يكون هناك معرض كبير للسيارات في طوكيو حيث يقام معرض التنقل الياباني 2023 ولكن هذا لا يمنع كيا […]

Advertisement