ما الذي تبحث عنه؟

كيا ستكشف عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة EV3 في 23 مايو الحالي
كيا ستكشف عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة EV3 في 23 مايو الحالي

أخبار السيارات

كيا ستكشف عن سيارة الدفع الرباعي الكهربائية الجديدة EV3 في 23 مايو الحالي

بعد أشهر من الانتظار، أكدت كيا أخيراً تاريخ إصدار سيارة EV3 الجديدة كلياً. ستنافس سيارة الكروس أوفر الكهربائية المدمجة كل من Alfa Romeo Junior وVolvo EX30 وJeep Avenger EV. سيتم إطلاق EV3 لأول مرة في 23 مايو. وفي هذه الأثناء، قدمت لنا كيا بعض الصور التشويقية للوافد الجديد.

لقد استلهمت EV3 تصميمها من موديلات كيا الأكبر حجماً، مع الكثير من التأثير من EV9 وEV5. يُترجم التصميم الصندوقي والمستقيم بشكل جيد إلى حزمة أصغر، مع المصابيح الأمامية المميزة على شكل بوميرانج المثبتة على الواجهة الأمامية. ويمكن أيضاً رؤية غطاء محرك صدفي، وزخرفة قوس العجلة السوداء المكتنزة، وزخرفة المصد الأمامي.

تتميز الواجهة الخلفية بمصابيح خلفية أفقية تتدفق إلى الباب الخلفي. تم تطبيق توقيع إضاءة أنيق على المصابيح الخلفية، المرتبطة بشريط أسود لامع. توجد كاميرا للرؤية الخلفية في المنتصف، مع وجود شارة كيا أسفلها مباشرة. تم دمج المصابيح الخلفية بذكاء في لوحة سوداء على العمود C المتصل بالزجاج. وهذا يخلق وهم السقف العائم.

تضيف كيا أن EV3 ستتميز بإضاءة Star Map. إن لغة التصميم الخاصة بالشركة “Opposites United” (كما رأينا في الكرنفال الذي تم تجديده مؤخراً) سوف تنتج سيارة أخرى جيدة المظهر. لم تبتعد كيا كثيراً عن التصميم الأولي للطراز الاختباري، والذي من شأنه أن يساعدها على التميز في بحر من سيارات الكروس أوفر. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية، فيمكننا أن نتوقع مواد معاد تدويرها ومستدامة، والتي تتماشى مع شخصية السيارة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

لم تشارك كيا تفاصيل إضافية ولكنها لاحظت أن EV3 “ستعمل على تسريع التحول العالمي للمركبات الكهربائية من خلال توفير حل يسهل الوصول إليه للعملاء الذين يفكرون في التحول إلى التنقل الكهربائي”. علاوة على ذلك، ستكون السيارة الكهربائية المدمجة مجهزة تجهيزاً جيداً، وستوفر الكثير من التكنولوجيا والأداء القوي.

لم يتم تقديم تفاصيل الأسعار ومجموعة نقل الحركة، ولكن قد تستعير EV3 إعداد المحرك الفردي من كيا EV5، مع منصة E-GMP كأساس لها. هناك، يوفر الإعداد 215 حصان، و310 نيوتن متر من عزم الدوران، وبطارية تبلغ 58 كيلووات في الساعة. يمكن لطراز GT، إذا تم التخطيط له، أن يقترب من 300 حصان. أما بالنسبة للتسعير، فإننا نتوقع مشاركة التفاصيل في 23 مايو ولكننا نتوقع أن تكون نقطة الدخول حوالي 30.000 إلى 35.000 دولار.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تدرس أستون مارتن إطلاق سيارة للطرق الوعرة على غرار سيارتي مرسيدس بنز الفئة-G ولاند روفر ديفندر، وفقًا لتقرير من […]

أخبار السيارات

على الرغم من أن الطلب على السيارات الكهربائية قد يتراجع، إلا أن تويوتا تمضي قدماً في خططها لإطلاق أول […]

أخبار الشركات

بدأت رحلة سيارة هوندا الكهربائية بداية صعبة، ولكن الخطط قيد التنفيذ من أجل مستقبل أكثر سلاسة. حددت شركة صناعة […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن سيارة كيا EV6 المحسنة في كوريا الجنوبية، وهي تبدو أكثر جاذبية من الطراز الذي تحل محله. […]

Advertisement