ما الذي تبحث عنه؟

فيراري SP51 … سيارة جديدة مذهلة من فيراري لكن ليست للبيع !
فيراري SP51 … سيارة جديدة مذهلة من فيراري لكن ليست للبيع !

أخبار السيارات

فيراري SP51 … سيارة جديدة مذهلة من فيراري لكن ليست للبيع !

أعلنت شركة Ferrari الشهيرة بأنّها عادةً ما تقضي عامين في المتوسّط أثناء العمل على مشاريع السيّارات الخاصّة مثل سيّارة SP48 Unica التي تم إطلاقها خلال العام الحالي والتي كانت مبنية على نموذج F8 Tributo. ويبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق سيّارة خاصّة أخرى وهي SP51 التي تُبنى على هيكل 812 GTS المكشوفة وتعود ملكية هذه السيّارة إلى عميل من تايوان لديه الفكرة والأموال اللازمة لتحقيق هذا التصميم ويعمل الآن بالتعاون مع مركز تصميم Ferrari لتصميم هذه السيّارة الجديدة المتطوّرة التي ستأتي دون سقف والتي تشير بطريقة أو بأخرى إلى سيّارات رودستر التاريخية من فيراري.

تم استخدام ألياف الكربون بشكل أنيق في تصميم السيارة الجديدة، فبالنظر إلى الصور نجد الواجهة الأمامية تأتي مع ملحق أسود اللون من ألياف الكربون أسفل المصابيح الأمامية وتمتد أيضاً في الأعلى لتصل إلى فتحات غطاء المحرّك على شكل إطار  لغطاء المحرّك وكذلك تتوزع حافات الكربون أيضاً على طول السيّارة بأماكن متنوّعة من الأمام والخلف وكذلك في الجوانب.

السيارة الجديدة جاءت بلون أحمر مميز “Rosso Passionale” مؤلف من ثلاث طبقات من الطلاء وإلى جانب ذلك يمكننا رؤية خط طولي باللون الأزرق والأبيض يمتد عبر جسم السيّارة والذي يعود بنا بالذاكرة إلى سيّارة  Ferrari 410 S موديل عام 1955 وهي إحدى سيّارات السباق المبكرة التي تعمل مع محرّك V12 سعة 5 ليتر.

يستمر اللون الأحمر الخاص بهذه السيّارة في الداخل أيضاً حيث يعتبراللون الرئيسي في مقصورة القيادة ولكن يتداخل مع اللون الأبيض والأزرق أيضاً ولكن في الحقيقة لا تهم هذه التفاصيل إلى حد كبير وذلك لأنّ هذه السيّارة لن يتم عرضها للبيع حيث يعتبر هذا التصميم من ملكية الزبون الذي طالب بتصميمها فقط ولا يمكن للشركة عرضها للبيع ولا نعلم تماماً ما هو سعر هذا النموذج.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

قدمت جينيسيس في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 طراز اختباري مذهل باسم Neolun. والاسم مستمد من الكلمات اليونانية […]

أخبار السيارات

قد يرتبط لدينا اسم كرايسلر مع سيارات الميني فان وسيارات العضلات، إلا أن أحدث طراز اختباري لشركة كرايسلر يلقي […]

أخبار السيارات

يُطلق على أحدث طراز اختباري متين يخرج من الصين اسم G318 وسيتم تصنيعه بواسطة العلامة التجارية الفرعية لشركة شانجان […]

أخبار الشركات

عندما التفكير في فيراري يتبادر إلى الأذهان مباشرة هدير محرك 12 أسطوانة المميز، وبالطبع ليس الهمهمة الهادئة لمحرك كهربائي. […]

Advertisement