ما الذي تبحث عنه؟

ضمن موجة التحديثات التي تجريها فولكس فاجن .. طراز Golf القادم قد يحمل اسماً جديداً
ضمن موجة التحديثات التي تجريها فولكس فاجن .. طراز Golf القادم قد يحمل اسماً جديداً

أخبار السيارات

ضمن موجة التحديثات التي تجريها فولكس فاجن .. طراز Golf القادم قد يحمل اسماً جديداً

لطالما كان طراز Golf أحد الموديلات الأساسية لفولكس فاجن لما يقرب من 50 عاماً، ولكن مع ازدياد توجه صناعة السيارات نحو السيارات الكهربائية، يواجه هذا الطراز مستقبلاً غير مؤكد حتى أن العديد من الشائعات صدرت خلال الصيف الماضي لتزعم أن الجيل الثامن الحالي من الطراز الكلاسيكي يمكن أن يكون الأخير وأنه سيتم استبداله بالكامل بالجيل التالي لسيارة ID.3 إلى أن وضعت فولكس فاجن مؤخراً حداً لهذه الشاءعات وأكدت أنه سيتم الاحتفاظ باسم جولف حتى لو تحولت لسيارة كهربائية وستأتي مع علامة GTI.

ففي مقابلة مع موقع Autocar، أكد الرئيس التنفيذي توماس شيفر أن فولكس فاجن لن تتخلى بالتأكيد عن اسم الجولف. بل يعتقد أنه سيكون من “الجنون” ترك الأسماء التجارية الشهيرة مثل Golf و GTI تموت وتختفي. ومع ذلك، فهو يعتقد أن تحدث بعض التغييرات الطفيفة للإشارة إلى العصر الكهربائي الجديد. على سبيل المثال ، قد يُطلق على الجيل التالي من سيارة الجولف اسم ID.Golf لتنسجم مع بقية طرازات الشركة من ناحية التسمية.

كما أشار شيفر أنه على الأرجح سيتم الحفاظ على اسم العلامة التجارية GTI الشهير أي من الممكم أن يكون هناك ID.Golf GTI في تشكيلة العلامة التجارية في المستقبل، رغم أنها ستكون كهربائية بالكامل. من ناحية أخرى ، لا يسعنا إلا التكهن بشأن ID.Golf R التي سيتم الحفاظ عليها أيضاً على الأغلب.

Advertisement. Scroll to continue reading.

مع الحفاظ على ID.Golf، يمكن التساؤل أيضاً حول الشكل الذي سيبدو عليه مستقبل فولكس فاجن ID.3 الذي يتنافس في نفس الفئة. ومع ذلك – وفقًا لشيفر- فإن هذا لا يمثل مشكلة حيث لا يزال من الممكن بيع كلا الطرازين بالتوازي في المستقبل فلم يكن ID.3 أبدًا خليفة للجولف، بل كان نوعًا من Golf Plus.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

أطلقت فولكس فاجن للتو سيارة 2025 ID.7 هاتشباك، ولكن تمت إضافة نمط جديد لجسم السيارة الكهربائية متوسطة الحجم للتو، […]

أخبار السيارات

شارك رئيس تصميم شركة فولكس فاجن أندرياس ميندت الرسومات الأولى الرسمية للنسخة المنقحة لطراز جولف على إنستغرام، وتبدو الصور […]

أخبار السيارات

ستكشف فولكس فاجن عن نسخة محدثة من سيارتها جولف المدمجة في وقت لاحق من هذا الشهر، واستخدمت شركة صناعة […]

أخبار السيارات

بينما ننتظر بفارغ الصبر أن تحصل سيارة GTI على التعديلات الجديدة لعام 2024، فإن فولكس فاجن تفكر بالفعل في […]

Advertisement