ما الذي تبحث عنه؟

شركة Mitsubishi تعلن عن نموذج السيّارة الجديدة XFC التي ستتوفّر داخل الأسواق الآسيوية خلال عام 2023!
شركة Mitsubishi تعلن عن نموذج السيّارة الجديدة XFC التي ستتوفّر داخل الأسواق الآسيوية خلال عام 2023!

أخبار السيارات

شركة Mitsubishi تعلن عن نموذج السيّارة الجديدة XFC التي ستتوفّر داخل الأسواق الآسيوية خلال عام 2023!

تراجع موقع ميتسوبيشي خلال السنوات الفائتة بعض الشيء ولكنّها لا تزال تملك حضوراً قوياً داخل آسيا وستقوم الشركة بإضافة سيّارة رياضية جديدة مدمجة إلى مجموعتها. وبناءً على المعلومات التي انتشرت حول السيّارة الجديدة المنتظرة فإنّها ستكون بين ASX و Eclipse Cross من حيث الهيكل والحجم مما يعني خياراً جديداً للمستخدمين داخل آسيا.

السيّارة الجديدة تُعرَف باسم Mitsubishi XFC وهي تتميّز بلغة تصميم جديدة وخاصّة في المقدّمة وتحصل السيّارة أيضا على مصابيح أمامية على شكل حرف T وهناك شبكة أمامية تضيف بعض العدوانية على تصميم السيّارة الخارجي.

على الجوانب يبدو هيكل السيّارة منحوت بأسلوب مميّز مع خلفية بارزة وسقف عائم وقد تخلّت الشركة عن مقابض الأبواب وأضافت الكاميرات بدلاً من المرآة التقليدية ولكن من المحتمل أن يتم التنازل عن بعض الأجزاء عند إنتاج السيّارة بشكل فعلي.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يمكننا ملاحظة الرفاهية الرقمية والتطوّر التقني بوضوح عند النظر إلى المقصورة الداخلية حيث تأتي السيّارة مع تنجيد داخلي مميّز وشاشة مزدوجة وفتحات تهوية مخفية ومقاعد رياضية إلى جانب فتحة سقف طويلة. وقد أشارت الشركة إلى أنّ السيّارة تعتبر مناسبة لجميع أنواع الطرق ولجميع الظروف المناخية ولكن لم توضّح الشركة جميع التفاصيل مثل ما إذا كانت السيّارة بدفع رباعي أم لا، كما لم يتم الإعلان عن المحرّكات التي ستعتمد عليها السيّارة ولكن قامت الشركة بإضافة 4 أوضاع للطرق أثناء القيادة عادي ورطب وحصى وطين ممّا يجعل السيّارة مناسبة للطرق الوعرة وهنا علينا الإشارة إلى أنّها السيّارة الأولى التي تقدّمها الشركة في وضع القيادة الرطبة والتي ستكون مناسبة للطرق التي تغمرها المياه في البلدان الآسيوية.

من المحتمل أن يتم عرض النسخة الاختبارية من هذه السيّارة في معرض فيتنام للسيّارات 2022 بين 26 و 30 أكتوبر القادم ومن المحتمل أن يتم إطلاق السيّارة في ربيع عام 2023 وسيتم طرحها في الأسواق الآسيوية بشكل تدريجي وقد صرّح المدير التنفيذي للشركة بأنّهم يعملون على تطوير سيّارة دفع رباعي كهربائية قد تقوم الشركة بطرحها خارج الأسواق الآسيوية ولكن لا يوجد معلومات حول ذلك حتى الآن.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

من الصعب بناء سيارة، حتى بالنسبة لشركات صناعة السيارات المعروفة. إحدى الطرق لتسهيل الأمر هي إقامة شراكة حيث يقدم […]

أخبار السيارات

قدمت جينيسيس في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 طراز اختباري مذهل باسم Neolun. والاسم مستمد من الكلمات اليونانية […]

أخبار السيارات

قد يرتبط لدينا اسم كرايسلر مع سيارات الميني فان وسيارات العضلات، إلا أن أحدث طراز اختباري لشركة كرايسلر يلقي […]

Advertisement