ما الذي تبحث عنه؟

سوبارو تستعد لإطلاق النسخة الجديدة من سيّارة Subaru Impreza في معرض 2022 LA Auto Show خلال الشهر الحالي
سوبارو تستعد لإطلاق النسخة الجديدة من سيّارة Subaru Impreza في معرض 2022 LA Auto Show خلال الشهر الحالي

أخبار السيارات

سوبارو تستعد لإطلاق النسخة الجديدة من سيّارة Subaru Impreza في معرض 2022 LA Auto Show خلال الشهر الحالي

على الرغم من أنّ سيّارة Subaru Impreza تعتبر من السيّارات المميّزة بالفعل إلّا أنّ هذه السيّارة بحاجة إلى تحديث وستقوم الشركة بتحديثها وعرض السيّارة الجديدة في معرض 2022 LA Auto Show الذي سيُقام في وقت لاحق من هذا الشهرفي لوس أنجلس الأمريكية.

ستقوم الشركة بإطلاق السيّارة ضمن بث سيتم عرضه على شبكة الإنترنت أيضاً وقد نشرت الشركة صورة تشويقية للسيّارة التي ستأتي على شكل سيّارة هاتشباك بحسب هذه الصور. وفي الوقت الحالي لا نعلم تماماً ما إذا كانت الشركة ستستمر في توفير نسخة السيدان ولكن بالنظر إلى الشركات الأخرى فقد تخلّت عدّة شركات عن التصميم المكوّن من ثلاثة قطع لصالح الكروس أوفر.

ستقوم الشركة بالاستعانة بالمتسابق المحترف السابق Bucky Lasek الذي يملك علاقة وثيقة وقديمة مع علامة Subaru التجارية أثناء عرض الإطلاق لإضفاء بعض الإثارة والتشويق على الحدث وقد انضم Bucky إلى Subaru Rally Team USA في عام 2012 للمنافسة في بطولة Global RallyCross ومن ثم غادر الفريق مع انتهاء موسم عام 2016 ولكن هذا الارتباط الشديد بالعلامة التجارية انتقل إلى ابنته Paris Lasek  التي تقود سيّارة Subaru أيضاً ولكن في الوقت الحالي لا نعلم تماماً ما إذا كان وجودهم كافياً لإضفاء بعض الألق والأصالة للحدث الجديد.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تم تحديث تصميم السيّارة منذ عامين تقريباً ولكن نأمل أن تقوم الشركة بإجراء بعض التعديلات المميّزة على الهيكل أمّا بالنسبة للمواصفات الأخرى للسيّارة فإنّ المحرّك يأتي مع أربع أسطوانات بسعة 2 لتر ويقدّم المحرّك قوّة 152 حصان وعزم 196 نيوتن/متر وتأتي السيّارة مع علبة تروس يدوية مع خمس سرعات أو ناقل حركة CVT ولكن ونظراً إلى أنّ الشركات الأخرى تتخلّى عن علبة التروس اليدوية من المحتمل أن يكون ناقل الحركة الأوتوماتيكي هو الخيار الوحيد المتوفّر عند إطلاق السيّارة بشكل رسمي.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

يتألق الجيل القادم من جي إم سي أكاديا في معرض ديترويت للسيارات 2023 حيث تم إطلاق سيارة الدفع الرباعي […]

معارض السيارات

ستقوم شركة Nissan بالإعلان عن شاحنة بيك آب جديدة تعمل مع محرّك V8 وذلك خلال معرض SEMA لعام 2022 […]

معارض السيارات

أعلنت شركة Mopar  بشكل رسمي عن نماذج جديدة من Ram 1500s وسيتم عرض النماذج الجديدة ضمن معرض SEMA خلال […]

معارض السيارات

يعد معرض باريس للسيّارات مساحة واسعة للإبداع وعرض التقنيات والابتكارات الاستثنائية والنموذج الجديد لسيّارة Dacia Manifesto الاختبارية دليل واضح […]

Advertisement