ما الذي تبحث عنه؟

جينيسيس X Convertible سيارة اختبارية جديدة بتصميم مذهل بالفعل
جينيسيس X Convertible سيارة اختبارية جديدة بتصميم مذهل بالفعل

أخبار السيارات

جينيسيس X Convertible سيارة اختبارية جديدة بتصميم مذهل بالفعل

قبيل معرض لوس أنجلس للسيارات هذا الأسبوع، كشفت جينيسيس النقاب عن سيارتها الاختبارية Genesis X Convertible التي تعرض لغة تصميم Athletic Elegance الخاصة بالعلامة التجارية في أنقى صورها.
تشترك السيارة الاختبارية الكهربائية الجديدة في كل من هندستها المعمارية ومجموعة نقل الحركة الكهربائية مع كل من X Concept الاختبارية التي تعود لعام 2021 والكوبيه الاختبارية X Speedium Coupe التي أعلنت عنها الشركة في 2022 ، كما تتشابه السيارة في التصميم مع هذين النموذجين.

تتمتع السيارة الاختبارية الجديدة من جينيسيس بتصميم رائع فعلاً وملفت للنظر بسبب غطاء المحرك الطويل والبروز الأمامي القصير. ما يعزز الشكل الملفت في التصميم هي المصابيح الرباعية المألوفة لسيارات جينيسيس في المقدمة والتي تشكل شريط إضاءة LED يحيط بالشبكة الأمامية التي تشبه إلى حدٍ كبير شبكة التهوية في سيارات الشركة التقليدية، كما تساعد الفتحات السفلية في المصد الأمامي في الحفاظ على برودة المحرك.

من الجانب يبرز التصميم الانسيابي الأنيق للسيارة مع الانحناءات الحادة فوق العجلات الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى الخط الواضح الممتد من مقدمة غطاء المحرك إلى الجناح على غطاء صندوق السيارة. تطلق جينيسيس على هذا الخط اسم “خط Parabolic” وهو الذي يؤكد على الطابع الملكي للسيارة بحسب الشركة.

في الجزء الخلفي تظهر المصابيح الخلفية الرباعية الأفقية في الجزء الخلفي التي تعطي السيارة مع الجناح البارز على غطاء الصندوق الشكل الملفت للنظر. كما تتميز الاختبارية الجديدة من جينيسيس بسقف صلب قابل للطي مع مساحات شفافة على شكل قمر فوق الركاب الأماميين.

Advertisement. Scroll to continue reading.

أما من الداخل فتحمل السيارة تصميمًا داخليًا مذهلاً تمامًا مثل التصميم الخارجي وهو يشتمل على لوحة عدادات ملفوفة ومزينة بمزيج من نسيج الصوف والجلد القابل لإعادة التدوير، والذي تم تشطيبه في الأساس بلون يسمى Giwa Navy كما يمكن ملاحظة عدد من اللمسات البرتقالية في جميع الأنحاء. كما تتميز هذه السيارة بنظام الصوت الغامر الذي طوره خبير الصوت Guk-il Yu.

“إن التطور الطبيعي لـ Genesis هو زيادة الجانب الرياضي والعاطفي لفلسفتنا في التصميم من خلال إنشاء ثلاثية عاطفية: عائلة X” هو ما عبر عنه مدير الإبداع لدى الشركة Luc Donckerwolke مضيفاً أن “الابتكار هو الحافز لزيادة المشاركة مع البيئة من حولنا. نحن بصدد نقل Genesis إلى شركة تقدم منتجات للعملاء ليستمتعوا بها “.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قدمت جينيسيس في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 طراز اختباري مذهل باسم Neolun. والاسم مستمد من الكلمات اليونانية […]

أخبار السيارات

قد يرتبط لدينا اسم كرايسلر مع سيارات الميني فان وسيارات العضلات، إلا أن أحدث طراز اختباري لشركة كرايسلر يلقي […]

أخبار السيارات

يُطلق على أحدث طراز اختباري متين يخرج من الصين اسم G318 وسيتم تصنيعه بواسطة العلامة التجارية الفرعية لشركة شانجان […]

Advertisement