ما الذي تبحث عنه؟

بولستار تعلن عن الجيل الجديد من سيارتها الأكثر شعبية Polestar 2 2024
بولستار تعلن عن الجيل الجديد من سيارتها الأكثر شعبية Polestar 2 2024

أخبار السيارات

بولستار تعلن عن الجيل الجديد من سيارتها الأكثر شعبية Polestar 2 2024

أعلنت بولستار عن النسخة الجديدة من سيارتها الأشهر Polestar 2 لعام 2024، التي وصلت بتصميم جديد وأداء ونطاق محسنين وميزات قياسية أكثر من أي وقت مضى.

وكحال سيارات فولفو C40 و XC40 Recharge اللذين تم تحديثهما مؤخراً، أصبح طراز Polestar 2 أحادي المحرك يدفع السيارة بالعجلات الخلفية بدلاً من الأمامية، كما تم زيادة قوة هذا المحرك إلى 299 حصانًا و 489 نيوتن/متر من العزم بزيادة كبيرة عن طراز الدفع الأمامي السابق الذي حمل محرك بقوة 231 حصانًا و 329 نيوتن/متر من العزم.

وقد أدى ذلك إلى تقليل زمن التسارع من 0 إلى 96 كلم في الساعة بمقدار 1.1 ثانية، مما يسمح للنسخة القياسية بالوصول إلى تلك السرعة في 5.9 ثانية.

بينما احتفظ طراز المحرك المزدوج بإعدادات الدفع الرباعي لكن مع بعض الانحياز للدفع الخلفي يقال إنه يحسن متعة القيادة والأداء. حيث أن المحرك الخلفي هو المحرك الرئيسي مدعوماً بمحرك غير متزامن على المحور الأمامي.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وفي حين أنتج محرك الطراز القديم 408 حصان و 633 نيوتن/متر، يوفر محرك الطراز الجديد 421 حصانًا و 740 نيوتن/متر ويمكن أن يصل بالسيارة إلى سرعة 96 كلم في الساعة خلال 4.3 ثانية. كما يمكن فصل المحرك الأمامي للمساعدة في الحفاظ على طاقة البطارية ويمكنه العودة للعمل على الفور في حال الحاجة إلى طاقة إضافية.

وتوفر الشركة حزمة الأداء الاختيارية التي تقوم بتعزيز قوة المحرك إلى 455 حصان وتقلل من وقت التسارع من 0 إلى 96 كلم في الساعة إلى 4.1 ثانية.

ربما تكون تحسينات النطاق المتوقعة أكثر أهمية من الأداء. حيث تشير الأرقام إلى أن طراز المحرك المزدوج يمكن أن يقدم 434 كلم بالشحنة الواحدة، في حين أن الطراز ذو المحرك الواحد يمكن أن يقدم 482 كلم من المسافة من خلال البطارية بقدرة 82 كيلو وات في الساعة والتي يمكن شحنها بسرعات تصل إلى 205 كيلو واط بالتيار المستمر.

وعلى الرغم من زيادة الطاقة والبطاريات الأكبر حجماً، تقول Polestar إن انبعاثات الكربون للنماذج التي تحتوي على بطارية 82 كيلو واط في الساعة قد تم تخفيضها بمقدار 1.1 طن بسبب تحسين كيمياء الخلية.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يستفيد الجزء الخارجي من 2024 Polestar 2 أيضاً من بعض التعديلات في التصميم. حيث تستعير السيارة تصميم الـSmartZone من الطراز الأكبر Polestar 3 حيث تم استبدال الشبك الأمامي في طراز بولستار 2 القديم بلوحة تضم ميزات الأمان الهامة بما في ذلك الرادار متوسط ​​المدى والكاميرا الأمامية.

لم تذكر الشركة الأسعار الفعلية للطرازات الجديدة لكنها تقول إن 2024 Polestar 2 متاحة الآن للطلب ، ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في وقت لاحق من هذا العام.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار الشركات

تم اتهام شركة هوندا بالتأخر في التحول إلى المركبات الكهربائية لكن العلامة التجارية تهدف إلى إثبات خطأنا، وتصر على […]

Advertisement