ما الذي تبحث عنه؟

بورش تطلق طراز كايان GTS لعام 2025 بمحرك أقوى وتحسينات داخلية بالجملة
بورش تطلق طراز كايان GTS لعام 2025 بمحرك أقوى وتحسينات داخلية بالجملة

أخبار السيارات

بورش تطلق طراز كايان GTS لعام 2025 بمحرك أقوى وتحسينات داخلية بالجملة

تم تحديث بورش كايين على نطاق واسع لعام 2024، واستكملت شركة صناعة السيارات يوم الأحد التشكيلة بالكشف عن فئة GTS المحدثة. ومن المقرر طرحها في الوكلاء هذا الخريف كنموذج عام 2025، وستكون كل من كاين جي تي إس وكاين جي تي إس كوبيه متاحة عند الإطلاق. يبدأ السعر من 126,895 دولار أمريكي لسيارة الدفع الرباعي العادية، ومن 131,495 دولار أمريكي للخيار الأكثر شبهاً بالكوبيه.

تستهدف فئة GTS من بورش المشترين الذين يبحثون عن شيء أكثر رياضية من S ولكنهم ليسوا مستعدين تماماً للانتقال إلى طراز قوي – أو باهظ الثمن – مثل Turbo. حيث لا يزال بإمكانك الحصول على محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 4.0 لتر بقوة 493 حصان، أي 40 حصان أكثر من GTS السابقة.

ويرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ويعمل على تشغيل العجلات الأربع. وفقًا لبورشه، فإن أوقات النقل الأسرع لناقل الحركة في وضعي Sport وSport Plus، جنباً إلى جنب مع القوة الإضافية من المحرك، تؤدي إلى تحسين التسارع. تتضمن معلومات الأداء تسارعاً من 0 إلى 96 كلم في الساعة خلال 4.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 275 كلم في الساعة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تستفيد سيارة كايين GTS الأحدث أيضًا من تقنية التعليق المستعارة من سيارة كايين توربو جي تي القوية، كما يشتمل نظام التعليق أيضاً على نوابض هوائية ومخمدات ثنائية الصمامات (مما يسمح بتعديل كل من الارتداد والضغط). ويتوفر نظام تثبيت الدوران النشط الذي يتم ضبطه لتقديم أداء محسن على الطريق مقارنة ببعض الفئات الأخرى.

يمكن تحسين الأداء بشكل أكبر من خلال اختيار بعض الخيارات خفيفة الوزن. تتضمن القائمة سقفاً ومشتتاً خلفياً مصنوعاً من ألياف الكربون، بالإضافة إلى عزل منخفض للصوت. مجتمعة، يمكن أن تقلل الخيارات من وزن السيارة بمقدار 25 كجم.

تستفيد GTS أيضاً من جميع التحديثات التي تم إدخالها على مجموعة كايين لعام 2024. وتؤثر هذه التحديثات على التصميم وتكنولوجيا المقصورة والهيكل والمزيد. التغيير الأكثر بروزًا هو المصابيح الأمامية LED ذات الشكل المربع والتي توفر إضاءة محسنة.

في الداخل، اعتمدت كايين لوحة تحكم رقمية بالكامل مماثلة لتلك المستخدمة في تايكان. لقد ولت المقاييس التناظرية السابقة لصالح مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.7 بوصة. هناك أيضاً شاشة معلومات ترفيهية مقاس 12.3 بوصة وشاشة متوفرة مقاس 10.9 بوصة للراكب الأمامي، وتم نقل ناقل الحركة إلى عمود المقود.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

تقدم مرسيدس بنز AMG بالفعل سيارة GT كوبيه الرياضية و سيارة GT كوبيه بأربعة أبواب هاتشباك كنماذج متميزة عن […]

أخبار السيارات

كشفت شركة ألفا روميو أخيراً عن سيارة ميلانو، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الصغيرة التي طال انتظارها. ومع أول […]

أخبار السيارات

ستكشف شركة شاومي عن سيارة SUV جديدة في الربع الأخير من العام. وفقًا للمصادر، ستكون سيارة شاومي الثانية عبارة […]

Advertisement