ما الذي تبحث عنه؟

بعد الكشف عن التصميم الخارجي .. كيا تكشف عن مقصورة كارنيفال 2025 الجديدة
بعد الكشف عن التصميم الخارجي .. كيا تكشف عن مقصورة كارنيفال 2025 الجديدة

أخبار السيارات

بعد الكشف عن التصميم الخارجي .. كيا تكشف عن مقصورة كارنيفال 2025 الجديدة

لقد طورت شركة كيا عادة تقديم تفاصيل حول طراز جديد على مدار أسابيع قليلة قبل الظهور الكامل لأول مرة. وعملية إعادة التصميم لسيارة كارنيفال ليست استثناءً، حيث رأينا المظهر الخارجي لأول مرة الشهر الماضي والآن، لدينا الفرصة لإلقاء نظرة داخل المقصورة ذات اللونين.
وعلى الرغم من أن الداخل قد يبدو شبيهاً بالجيل السابق أكثر من التصميم الخارجي، إلا أن هناك بعض التغييرات الملحوظة ضمن المقصورة أهمها ناقل الحركة الدوار الصغير الذي حل محل القبضة الضخمة المستخدمة حتى الآن.

كما تم تبسيط الكونسول الوسطي من خلال تقليل عدد الأزرار المادية في الوقت الذي حصلت عليه كارنيفال الجديدة على نفس لوحة اللمس للتحكم في المناخ كحال موديلات كيا الحديثة الأخرى، مثل سبورتاج ونيرو وسورينتو. كما يعد إعداد الشاشة المزدوجة جزءاً من نظام ترفيهي محدث، مع لمسات تصميمية صفراء على لوحة القيادة وبطاقات الباب الأمامي.

وإلى الآن لم تفصح كيا عن التغييرات الجديدة من الناحية الميكانيكية على الرغم من أنها تؤكد أنه سيتم تقديم كارنيفال بمحرك هجين إضافة إلى نسخ محركات البنزين والديزل في كوريا الجنوبية حيث ستكون سيارة النقل العائلية متاحة للطلب بدءاً من هذا الأسبوع. أما التغييرات التي تم الإفصاح عنها تشمل ممتصات الصدمات المحسنة لقيادة أكثر سلاسة ومواد إضافية كاتمة للصوت لمقصورة أكثر هدوءاً.

وفيما يتعلق بالتكنولوجيا، حصلت سيارة الميني فان على مفتاح رقمي محسّن، ودعم أفضل للتحديثات عبر الهواء، وشاشة عرض رأسية جديدة. تقوم كيا بتثبيت نظام Highway Driving Assist 2 الخاص بها، والذي يوفر مساعدة القيادة شبه المستقلة عن طريق الحفاظ على مسافة آمنة من المركبات الأخرى، والحفاظ على سرعة محددة مسبقاً، وتمركز السيارة ضمن المسار. ومقارنة بالجيل الأول من النظام، تتوفر الآن وظيفة المساعدة على تغيير المسار، كما تم أيضاً التخطيط لأنظمة مساعدة السائق المتقدمة (ADAS) الإضافية.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وستبدأ كيا في قبول الطلبات المسبقة في 8 نوفمبر في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن تظهر السيارة أيضاً في معرض لوس أنجلوس للسيارات في وقت لاحق من هذا الشهر حيث أكدت كيا مشاركتها.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

وسط جنون سيارات الدفع الرباعي التي تهيمن على مشهد السيارات في جميع أنحاء العالم، يرفض بعض المصنعين السماح لسيارة […]

تقنية

تعاونت هيونداي وكيا مع سامسونج للإلكترونيات لتحسين الاتصال بين المساحات السكنية والمتنقلة بفضل منصة إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء) SmartThings […]

أخبار السيارات

ركزت فولفو خلال السنوات الأخيرة على إصدار سيارات الدفع الرباعي بشكل أساسي في السنوات الأخيرة، إلا الحال مختلف هنا […]

أخبار السيارات

قد يكون هناك معرض كبير للسيارات في طوكيو حيث يقام معرض التنقل الياباني 2023 ولكن هذا لا يمنع كيا […]

Advertisement