ما الذي تبحث عنه؟

الفان العائلية كيا كارينفال 2025 تحصل على تصميم جديد وجريء
الفان العائلية كيا كارينفال 2025 تحصل على تصميم جديد وجريء

أخبار السيارات

الفان العائلية كيا كارينفال 2025 تحصل على تصميم جديد وجريء

قد يكون هناك معرض كبير للسيارات في طوكيو حيث يقام معرض التنقل الياباني 2023 ولكن هذا لا يمنع كيا من الكشف عن منتجين مهمين هذا الأسبوع. بعد يومين من تقديم 2025 K5، ظهر طراز كارنيفال 2025 لأول مرة رسمياً من خلال الصور التي تظهر المظهر الخارجي فقط. حيث تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية للشاحنة الصغيرة بالكامل لتحصل على تصميم جديد يشبه الحرف “T”.

كما أن الشبكة الأمامية المحدثة تبدو أنها سيكون لها أنماط مختلفة اعتمادًا على مستوى التجهيزات ونسخة السيارة. بالحديث عن ذلك، فإن هذه النسخة الكورية الجنوبية من السيارة تأتي مع لمسات معدنية داكنة. وكما هو الحال مع سيارة السيدان متوسطة الحجم التي ذكرناها سابقاً، يتمتع الصدام الأمامي بتصميم أكثر نظافة بعد التخلص من مصابيح الضباب المنفصلة. في الخلف، قامت كيا بنقل المسافة البادئة للوحة الترخيص إلى الأسفل على الباب الخلفي.

وبالحديث عن القسم الخلفي، أصبح هذا الجزء من كارينفال 2025 الآن أكثر سلاسة نظرًا لعدم وجود مقبض مرئي لفتح الباب الخلفي. هناك تغيير آخر يمكننا ملاحظته وهو موضع شارة كيا لأنها لم تعد تشطر شريط الإضاءة الخلفي، بل تم نقلها إلى مستوى أقل قليلاً على غرار 2025 K5. ويبدو أن المصابيح السفلية المثبتة في المصد الخلفي أضيق من ذي قبل، في حين أن الحواف المعدنية للمصد تمتد أكثر مما كانت عليه في طراز ما قبل التجميل.

لم يتم الكشف عن الصور الداخلية بعد، لكن التقارير الواردة من كوريا تشير إلى أنها ستحصل على الشاشات المنحنية وتقنية التعرف على بصمات الأصابع التي رأيناها للتو في K5 المحسن. ومن المتوقع حدوث تغيير أكثر وضوحاً أسفل غطاء المحرك، حيث تم تأكيد حصول كارنيفال على مجموعة نقل حركة هجينة بمحرك بنزين توربيني سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي ليماثل الإعداد الهجين لدى سورينتو. القوة الكلية لهذا المحرك غير معروفة، ولكن في سيارات الدفع الرباعي، فهو جيد بقوة 227 حصان و350 نيوتن متر.

Advertisement. Scroll to continue reading.

ومن المقرر أن يتم الكشف الكامل عن تفاصيل كارنيفال 2025 في الأسابيع المقبلة.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

وسط جنون سيارات الدفع الرباعي التي تهيمن على مشهد السيارات في جميع أنحاء العالم، يرفض بعض المصنعين السماح لسيارة […]

تقنية

تعاونت هيونداي وكيا مع سامسونج للإلكترونيات لتحسين الاتصال بين المساحات السكنية والمتنقلة بفضل منصة إنترنت الأشياء (إنترنت الأشياء) SmartThings […]

أخبار السيارات

لقد طورت شركة كيا عادة تقديم تفاصيل حول طراز جديد على مدار أسابيع قليلة قبل الظهور الكامل لأول مرة. […]

أخبار السيارات

في أول حدث عالمي لها خاص بالسيارات الكهربائية والذي أقيم في كوريا, كشفت كيا النقاب اليوم عن ثلاثة طرازات […]

Advertisement