ما الذي تبحث عنه؟

أول سيارة كهربائية من شاومي تدخل مرحلة الإنتاج، و 300 سيارة من المقرر شحنها  في ديسمبر
أول سيارة كهربائية من شاومي تدخل مرحلة الإنتاج، و 300 سيارة من المقرر شحنها  في ديسمبر

أخبار السيارات

أول سيارة كهربائية من شاومي تدخل مرحلة الإنتاج، و 300 سيارة من المقرر شحنها في ديسمبر

دخلت أول سيارة شاومي المرحلة الخامسة من التحقق من خط الإنتاج (PT5) في مصنع Yizhuang الأسبوع الماضي. ويهدف المصنع إلى استكمال هدف تجميع 300 مركبة هذا الشهر، وهو أعلى بعدة مرات مما كان عليه في نوفمبر.

وهذا لا يعني أن السيارة الجديدة سيتم إنتاجها بكميات كبيرة هذا الشهر، بل هو لغرض توريد السيارات إلى صالات العرض حيث لن يكون هناك جدول ضخم للإنتاج قبل الربع الأول من العام المقبل. وفي الوقت نفسه ونظراً لأنها سيارتهم الأولى، فإن تركيز شاومي ينصب على الجودة والاستقرار بدلاً من السرعة.

وكشف مهندس مقرب من شركة شاومي أن السيارة الجديدة حالياً في مرحلة تصحيح أخطاء خط الإنتاج والتحقق منها. ولذلك فإن حجم الإنتاج ليس هو الهدف الأساسي في هذه المرحلة، الشيء المهم هو حل أي مشاكل تواجهها السيارة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

حيث كشف التقرير عن بعض التفاصيل حول المشكلات أثناء الإنتاج الضخم، فقد تم العثور على بعض المشكلات في نظام السيارة، وتم حلها جزئياً من خلال تحديثات OTA عن بعد وبمساعدة بعض موظفي البحث والتطوير المتمركزين في المقر الرئيسي. كما تم تحديد المزيد من المشاكل في عملية التصنيع، مثل التوقف المتكرر لخطوط التجميع والتأخير في توزيع المكونات.

خططت شركة شاومي حالياً لثلاثة نماذج للسيارات، والتي سيتم إصدارها واحدة تلو الأخرى في السنوات الثلاث المقبلة. النموذجان الأولان عبارة عن سيارات كهربائية تعمل بالبطارية تحمل الاسمين الرمزيين “Modena” و”Le Mans”، في حين أن الطراز الثالث عبارة عن مركبة هجينة تحمل الاسم الرمزي “Kunlun” والتي دخلت بالفعل مرحلة التصميم.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

Advertisement