ما الذي تبحث عنه؟

أودي تكشف عن طراز Q7 المجدد لعام 2025 مع تحديثات خارجية وداخلية بالجملة
أودي تكشف عن طراز Q7 المجدد لعام 2025 مع تحديثات خارجية وداخلية بالجملة

أخبار السيارات

أودي تكشف عن طراز Q7 المجدد لعام 2025 مع تحديثات خارجية وداخلية بالجملة

كشفت أودي يوم الثلاثاء عن سيارة الدفع الرباعي Q7 المعاد تصميمها كطراز لعام 2025. يشمل التحديث الجديد الواجهة الأمامية الجديدة وتغييرات التصميم الأصغر الأخرى على سيارة Q7، والتي كانت معروضة للبيع بشكلها الحالي منذ عام 2017 (مع تحديث لعام 2020). في المقدمة، تحصل الشبكة على عناصر شبكية مكتنزة تهدف إلى التأكيد على ارتفاعها. ويحيط بالشبكة الأكثر جرأة مداخل هواء بارزة ومصابيح أمامية مرتفعة. تم أيضاً تقليل عدد قطع القطع للحصول على مظهر أنظف.

كما كان من قبل، تتضمن المجموعة طراز Q7 القياسي وطراز SQ7 الرياضي. تتوفر المصابيح الأمامية HD Matrix LED من Audi مع إضاءة الليزر في كلا الطرازين، لكن SQ7 تحصل أيضاً على مصابيح نهارية مع أربعة توقيعات قابلة للبرمجة ومصابيح خلفية OLED.

قامت أودي أيضاً بتغيير المصدات الأمامية والخلفية، مع تعديل الجناح الأمامي والناشر الخلفي. هذه العناصر أكثر بروزاً في SQ7، التي تحتوي أيضاً على مخارج عادم رباعية، ومآخذ هواء أمامية كبيرة، وتطعيمات تشبه الألومنيوم. تتوفر خمسة تصميمات جديدة للعجلات عبر خطي Q7 وSQ7 لعام 2025، بأحجام تتراوح من 20 إلى 22 بوصة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

لم يتغير التصميم الداخلي، لكن نظام المعلومات والترفيه يدعم الآن تطبيقات الطرف الثالث مثل Spotify وAmazon Music وYouTube. يسمح متجر تطبيقات Audi بتشغيل هذه التطبيقات محلياً على نظام المعلومات والترفيه، وليس من خلال هاتف متصل.

تضيف الحزمة التنفيذية المتوفرة لـ Q7 زجاجاً صوتياً مزدوج الألواح، ومقاعد أمامية مبردة، ومقاعد خلفية مدفأة، ومظلات شمسية خلفية، ونظام تحكم أوتوماتيكي بالمناخ بأربع مناطق حتى يتمكن الركاب من مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على YouTube براحة. كما أنه يحصل على التعرف على إشارات المرور.

من الناحية الميكانيكية، لم تتغير المحركات في التحديث الجديد. يحتوي الطراز الأساسي Q7 45 على محرك توربو 4 سعة 2.0 لتر ينتج 261 حصانًا و 370 نيوتن متر من عزم الدوران، بينما تحصل Q7 55 على محرك V-6 سعة 3.0 لتر مزود بشاحن توربيني ينتج 335 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران. تتميز سيارة SQ7 بمحرك V-8 مزدوج التوربو سعة 4.0 لتر بقوة 500 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران.

يعتبر ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو 8 سرعات والدفع الرباعي قياسيين في جميع النسخ، لكن حزمة S Sport المتوفرة لـ SQ7 تتضمن ترساً تفاضلياً خلفياً رياضياً، بالإضافة إلى تثبيت التدحرج الكهروميكانيكي لتقليل تدحرج الجسم.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يبدأ السعر من 61,695 دولار أمريكي للمحرك الأساسي Turbo-4 Q7 45 و66,995 دولار أمريكي للمحرك Turbo-6 Q7 55 في حين يبدأ سعر 2025 SQ7 بسعر 91,995 دولار.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

تم تحديث بورش كايين على نطاق واسع لعام 2024، واستكملت شركة صناعة السيارات يوم الأحد التشكيلة بالكشف عن فئة […]

أخبار السيارات

تقدم مرسيدس بنز AMG بالفعل سيارة GT كوبيه الرياضية و سيارة GT كوبيه بأربعة أبواب هاتشباك كنماذج متميزة عن […]

أخبار السيارات

كشفت شركة ألفا روميو أخيراً عن سيارة ميلانو، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الصغيرة التي طال انتظارها. ومع أول […]

Advertisement