ما الذي تبحث عنه؟

أستون مارتن تنشر الصور التشويقية للطراز القادم من DB قبيل الإطلاق الرسمي في 24 مايو
أستون مارتن تنشر الصور التشويقية للطراز القادم من DB قبيل الإطلاق الرسمي في 24 مايو

أخبار السيارات

أستون مارتن تنشر الصور التشويقية للطراز القادم من DB قبيل الإطلاق الرسمي في 24 مايو

أطلقت الشركة البريطانية أستون مارتن اليوم ثلاثة صور مشوقة للغاية للطراز الخلف لسيارة DB11 الرياضية والذي من المقرر الكشف عنه في 24 مايو الجاري.

تعطي الصورة التي تم نشرها لمحة عن المصابيح الأمامية والغطاء الأمامي للسيارة كما يمكن رؤية شعار أستون مارتن الجديد المعدل مع التصميم الجديد لمقدمة السيارة الذي يتضمن الشبك الأمامي مع ما يبدو أنه ستة قضبان أفقية.

كما أظهرت الصور التي نشرتها الشركة أيضاً التصميم الجانبي للسيارة الجديدة والذي يظهر امتداد الغطاء الأمامي الطويل إلى شاشة الزجاج الأمامية الحادة الانحدار.
وتشير الصورة إلى أن هذا النموذج هو سيارة كوبيه، ولكن من المحتمل أيضاً أن يتم تقديم نسخة قابلة للكشف تعرف باسم فولانتي.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تظهر الصور السيارة الجديدة باللون الأخضر المميز، كما تظهر العجلات العملاقة مغطاة بما يبدو أنه برونز من نوع معين، وهي تشكل مع لون السيارة زوجاً جذاباً بالتأكيد.

في بداية العام الماضي، أفاد رئيس أستون مارتن لورنس سترول بأن الجيل القادم من سيارات الشركة سيخضع لتغييرات كبيرة، بما في ذلك نظام جديد للترفيه. وهو ما يمكن ملاحظته من خلال الصور، حيث تعطي الصورة المنشورة نظرة جيدة على واجهة المستخدم المحدثة، والتي تم دمجها في الكونسول المركزي المائل الذي يضم أيضاً أزرار التحكم بنظام تدفئة وتكييف الهواء وأجهزة تحكم أخرى.

وجنباً إلى جنب مع أزرار التحكم الدوارة للتحكم في درجة الحرارة المنفصلة في جانبي السيارة وسرعة المروحة، هناك أيضاً زر التحكم الدوار بصوت الاستريو.
وحول محدد التروس القصير ومفتاح بدء تشغيل المحرك هناك أزرار تكشف عن بعض ميزات DB الجيل القادم. والتي تشمل المقاعد المدفأة والمهواة وأجهزة الضبط المتوفرة للعوامل البيئية والعوادم، بالإضافة إلى التكنولوجيا المساعدة للسائق مثل نظام كاميرا محيطية، ونظام مساعدة الحفاظ على المسار، وأجهزة استشعار لوقوف السيارات.

على الرغم من عدم كشف أستون عن اسم خليفة دي بي 11 الجديدة، إلا أن هناك فرصة أن يكون اسمها دي بي 12. ويتم تأكيد ذلك من خلال طلب الشركة لحقوق التسجيل التجاري لاسم الطراز مع مكتب البراءات والعلامات التجارية الأمريكي.
فما هو الاسم الحقيقي للسيارة؟ ربما سيتعين علينا جميعًا البقاء على اطلاع حتى يكشف أستون عن الجيل القادم من DB في 24 مايو.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت دودج عن سيارة تشارجر دايتونا الجديدة كلياً كأول سيارة كهربائية لها على الإطلاق، وعلى الرغم من التغيير في […]

أخبار السيارات

أعلنت بوغاتي الخبر الذي كان ينتظره الجميع، مؤكدة قوة المحرك لخليفة تشيرون. يبقى محركًا مكونًا من 16 أسطوانة، ولكن […]

أخبار الشركات

صرحت أستون مارتن العام الماضي أنها تخطط لإطلاق أول سيارة كهربائية لها في عام 2025. ومع ذلك، في إعلانها […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي يوم الخميس عن سيارة جران كابريو الجديدة، وهي النسخة المكشوفة من أحدث جيل من سيارة جران توريزمو […]

Advertisement