ما الذي تبحث عنه؟

سيارة ميني John Cooper Works E الكهربائية الجديدة ستصل هذا الخريف
سيارة ميني John Cooper Works E الكهربائية الجديدة ستصل هذا الخريف

أخبار السيارات

سيارة ميني John Cooper Works E الكهربائية الجديدة ستصل هذا الخريف

بعد أسابيع قليلة فقط من الإعلان عن سيارة Mini John Cooper Works التي تعمل بمحرك الوقود، ستعرض شركة صناعة السيارات المملوكة لمجموعة BMW نموذجاً أولياً مموهاً قليلاً للمعادل الكهربائي بالكامل في مهرجان جودوود للسرعة، قبل ظهوره الرسمي لأول مرة هذا الخريف.

على عكس نسخة JCW من سيارة Mini Cooper SE الكهربائية التي لا تقدم أي ترقيات في الأداء، فإن سيارة John Cooper Work E الجديدة هي سيارة هاتشباك مناسبة. لم تشارك Mini أي مواصفات حتى الآن ولكنها وعدت بـ “مجموعة نقل الحركة الكهربائية المتقدمة”، مما يشير إلى قوة أكبر من قوة Cooper SE البالغة 215 حصانًا. ومن المحتمل أن تهدف الشركة إلى تقديم مستويات أداء مماثلة عبر إصدارات EV وICE.

كما هو الحال مع الطرازات الأقل، وعلى الرغم من إشارات التصميم المشتركة من الداخل والخارج، فإن سيارة JCW E الكهربائية بالكامل من Mini ستختلف عن سيارة John Cooper Works التي تعمل بمحرك الوقود من حيث الأسس. ومن المتوقع أن تستفيد سيارة الهاتشباك الكهربائية الرائدة في الأداء من إعداد هيكل أكثر دقة، مما يبرز ديناميكيات قيادة سيارات الكارت الصغيرة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

من حيث التصميم، فإن الجسم يحمل تشابهاً قوياً مع طراز JCW لسيارة Cooper SE. ويتجلى ذلك في عناصر التصميم المشتركة مثل مداخل المصد، والجناح الخلفي الكبير الذي يحيط بالزجاج الخلفي، والناشر العريض. والجدير بالذكر أن السيارة الكهربائية تتبنى جمالية أقل عدوانية مقارنة بنظيراتها من محركات الاحتراق الداخلي (ICE)، والتي تتميز بمصابيحها البارزة.

وتم تزيين الغلاف الأحمر المموه الذي يغطي جسم النموذج الأولي بطبعات حلبات السباق الشهيرة من جميع أنحاء العالم، في إشارة إلى تراث ميني الغني في رياضة السيارات. وللتأكيد على هذا الإرث بشكل أكبر، فإن الرقم 37 المعروض على النافذة الجانبية الخلفية يشيد بسيارة ميني كوبر إس الكلاسيكية التي انتصرت في رالي مونتي كارلو عام 1964.

سيظهر النموذج الأولي المصور لسيارة Mini John Cooper Works E لأول مرة بشكل ديناميكي في مهرجان جودوود للسرعة (11-14 يوليو 2024)، حيث سيعرض أوراق اعتماد أدائه على تسلق التل الشهير.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

ريماك هي واحدة من تلك الشركات التي بدا وجودها ونجاحها غير مرجح ولكنها أثبتت أنها شركة رائدة في مجال […]

تقنية

تم شحن بطارية السيارة الكهربائية الجديدة التي طورتها شركة Nyobolt ومقرها المملكة المتحدة بنجاح من 10 إلى 80% خلال […]

أخبار السيارات

تواصل هيونداي توسيع تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها مع سيارة Inster الجديدة، وهي نسخة كهربائية بالكامل من سيارة […]

أخبار الشركات

تستعد شركة فيراري لإطلاق أول سيارة كهربائية لها في أواخر عام 2025، ولكن من غير المتوقع أن تعتمد شركة […]

Advertisement