ما الذي تبحث عنه؟

تويوتا تطلق إصدار خاص من طراز كورولا باسم تويوتا كورولا FX … نفس الأداء مع بعض الإضافات الجمالية
تويوتا تطلق إصدار خاص من طراز كورولا باسم تويوتا كورولا FX … نفس الأداء مع بعض الإضافات الجمالية

أخبار السيارات

تويوتا تطلق إصدار خاص من طراز كورولا باسم تويوتا كورولا FX … نفس الأداء مع بعض الإضافات الجمالية

قدمت تويوتا إصداراً خاصاً جديداً لسيارة تويوتا كورولا 2025 يسمى FX والذي يشيد بسيارة كورولا FX16 هاتشباك التي يعود تاريخها إلى عام 1987. ويعتمد هذا الطراز على فئة SE ويقدم تحسينات تجميلية من الداخل والخارج مع إدراج لمسات جديدة. كما أنها تظهر لأول مرة شاشة Toyota Audio Multimedia مقاس 10.5 بوصة في الطراز بشكل قياسي، ولكنها ستكون متاحة في طرازات كورولا 2025 الأخرى.

وهي تنضم إلى الإضافات الخاصة الأخرى لمجموعة كورولا من السنوات الأخيرة، مثل نسخة الأشعة تحت الحمراء في طراز كورولا الهجين وإضافة Nightshade ذات الشعبية الكبيرة مع العجلات البرونزية الرائعة. في حين أن الشركة تروج لسيارة FX كخيار رياضي، إلا أنها لا تقدم أداءً محسناً.

من الخارج، قامت تويوتا بتحديث التصميم بعجلات سوداء مقاس 18 بوصة مع تصميم فريد وصواميل سوداء، بالإضافة إلى سقف أسود وشارات سوداء وأغطية مرايا سوداء. الإضافة الرياضية والوحيدة التي يمكن اعتبارها تحسينًا للأداء هي الجناح الخلفي المنقح، الذي يبرز النموذج بشكل رائع. ومن الداخل، تحصل على مقاعد قماش مع خياطة برتقالية.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يعتمد هذا على طراز SE الذي يكلف 24.490 دولارًا لعام 2024 مع ميزات إضافية بما في ذلك مصابيح LED النهارية والتحكم التلقائي في المناخ وبدء التشغيل بضغطة زر. يتلقى هذا الإصدار الخاص أيضاً شاشة عرض متعددة المعلومات مقاس 7 بوصات وشاحناً لاسلكياً من طراز XSE لإضفاء لمسة جمالية على الصفقة. الألوان المتوفرة هي الأسود Midnight Black Metallic، والأبيض Ice Cap، والبيج Underground. سيكون لكل من Ice Cap و Underground سقف معدني أسود منتصف الليل.

إذا كانت كل هذه الميزات والخيارات تبدو جيدة بالنسبة لك، فهذا رائع، لأن تويوتا لم تضف أي شيء آخر إلى الطراز. لا تزال السيارة مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ينتج 169 حصان و 205 نيوتن متر من عزم الدوران مقترناً بناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. تصميم الدفع بالعجلات الأمامية ليس رياضياً مثل نظام الدفع الخلفي في FX16 الأصلي، ويصل سرعته إلى 96 كلم في الساعة في نطاق 8 ثواني.

لم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، وليس من الواضح ما إذا كان الإصدار الخاص سيكون متاحاً في كورولا هاتشباك، ولكن من المتوقع أن يصل الطراز إلى التجار في خريف هذا العام ويأتي بسعر أعلى قليلاً من طراز 2025 SE.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

على الرغم من أن الطلب على السيارات الكهربائية قد يتراجع، إلا أن تويوتا تمضي قدماً في خططها لإطلاق أول […]

أخبار الشركات

قدمت شركة تويوتا طلب براءة اختراع لطلاء متغير اللون، وهي تقنية يمكن أن تسمح للمالكين أو الوكلاء بتغيير ألوان […]

أخبار السيارات

كشفت تويوتا اليوم عن سيارة تويوتا كامري 2025، النسخة الجديدة من السيدان المتوسطة الأشهر والتي أصبحت هجينة بالكامل في […]

أخبار السيارات

تعد سيارة Land Cruiser واحدة من أكثر سيارات تويوتا شهرة وسوف تنتقل بها تويوتا إلى العصر الكهربائي مع الطراز […]

Advertisement