ما الذي تبحث عنه؟

بوغاتي ستقوم  بإطلاق خليفة سيارة شيرون بمحرك V16 في 20 يونيو الجاري
بوغاتي ستقوم  بإطلاق خليفة سيارة شيرون بمحرك V16 في 20 يونيو الجاري

أخبار السيارات

بوغاتي ستقوم بإطلاق خليفة سيارة شيرون بمحرك V16 في 20 يونيو الجاري

أنهت بوجاتي أخيراً فصل شيرون الذي دام ثماني سنوات مع الاسم المناسب “L’Ultime”. اعتقد الكثيرون أن هذه كانت نهاية السيارات الخارقة ذات الـ 16 أسطوانة التي تنتجها شركة صناعة السيارات، حيث أن تغيير اللوائح والنظر نحو الكهرباء من شأنه أن يمنع سيارة الجيل التالي من امتلاك مثل هذا المحرك الضخم – وربما أي محرك تقليدي على الإطلاق. حسنًا، لحسن الحظ، فإن الحال ليس كذلك، حيث أكدت بوجاتي أن خليفة شيرون ستحتوي بالفعل على محرك V16.

والأفضل من مجرد الحديث عن ذلك، أن الشركة أعطتنا لمحة عن الطريقة التي سيبدو بها الصوت، وبالطبع كان رائعًا. الآن، أكدت بوجاتي أيضًا أن هذا الطراز الجديد، الذي لم يتم الكشف عن اسمه رسميًا بعد، سيظهر لأول مرة يوم الخميس 20 يونيو.

إذًا، ما الذي يمكن أن نتوقعه بالضبط؟ ما زلنا لا نعرف الكثير عن ذلك، والدليل على ذلك هو أننا لا نملك حتى اسماً فعلياً حتى الآن. ومع ذلك، فإن ما يشير إليه الإجماع العام هو أنه لن يكون تطوراً للوحدة المزودة بشاحن توربيني رباعي سعة 8.0 لتر والتي تعمل على تشغيل كل من Veyron وChiron. وبدلاً من ذلك، سيكون المحرك عبارة عن محرك جديد تم تطويره بواسطة مهندسي بوجاتي داخل الشركة، وسيكون “مكهرباً بشكل كبير”.

Advertisement. Scroll to continue reading.

محرك بوغاتي الجديد سيكون بتنفس طبيعي، على عكس المحركات الموجودة في Veyron وChiron، والتي تتميز بإعدادات شاحن توربيني رباعي. ومحرك V-16 الجديد الذي يحل محل محرك W-16 السابق هو محرك هجين يمكن أن يحتوي على ثلاثة محركات كهربائية – اثنان على المحور الأمامي وواحد مدمج في علبة التروس ثنائية القابض ذات الثماني سرعات.

في حين أن سيارة Bugatti الجديدة ستبدو بالتأكيد غريبة تماماً مثل أسلافها، فإننا نتوقع أيضاً أن يركب طراز الجيل التالي على هيكل جديد ولديه بعض ميزات التصميم الجديدة، بالإضافة إلى إعداد V16 الهجين الجديد. وتقول الشركة إن هذا تم تصميمه “من الألف إلى الياء على الركائز الثلاث للجمال والرفاهية والأداء”. يجب أن تشهد المقصورة الداخلية أيضاً بعض التحديثات الشاملة.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت بوجاتي يوم الخميس عن الشيرون الأخيرة، وهي نسخة سوبر سبورت تُدعى L’Ultime. وهذا يختتم فترة إنتاج استمرت سبع […]

أخبار السيارات

أعلنت بوغاتي الخبر الذي كان ينتظره الجميع، مؤكدة قوة المحرك لخليفة تشيرون. يبقى محركًا مكونًا من 16 أسطوانة، ولكن […]

مقالات

ليس سراً أن كل تحفة فنية تجمعها بوجاتي يتم إنتاجها بأقصى درجات الدقة، ولكن من المدهش أن نعلم أن […]

Advertisement