ما الذي تبحث عنه؟

فولكس فاجن تحضر لإطلاق سيدان كهربائية جديدة في CES 2023
فولكس فاجن تحضر لإطلاق سيدان كهربائية جديدة في CES 2023

أخبار الشركات

فولكس فاجن تحضر لإطلاق سيدان كهربائية جديدة في CES 2023

أعلنت فولكس فاجن أنها ستكشف عن سيارة جديدة تضيفها إلى مجموعة سياراتها الكهربائية في معرض CES في 3 يناير القادم. لم تحدد الشركة السيارة الكهربائية التي ستقدمها، لكن الشائعات تشير إلى أنها قد تكون VW ID.Aero 2024 وهي سيارة سيدان بأربعة أبواب من المتوقع أن تملأ الفجوة بين طرازي جيتا و باسات المتوقفة عن الإنتاج.

في عام 2008 ، قدمت فولكس فاجن السيارة الكهربائية ID.Vizzion Concept كإشارة إلى أن الشركة كانت تطور سيارة سيدان كهربائية، ثم تطور هذا الطراز الاختباري في النهاية إلى ID.Aero. أعلنت فولكس فاجن أنها ستعرض “نسخة مموهة” من السيارة الكهربائية الجديدة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) مما يشير إلى أنها لن تكون نموذج الإنتاج النهائي.

على الرغم من أننا قد لا نرى نسخة الإنتاج الكاملة للسيارة في CES لكن من المحتمل أن تكشف الشركة عن اسم السيارة الجديدة والذي قد لا يكون ID.Aero.

Advertisement. Scroll to continue reading.

استخدمت فولكس فاجن سابقاً كلاً من اصطلاحات التسمية الرقمية والحروف الأبجدية لإنتاج سياراتها الكهربائية، لذلك ليس من الواضح ما هو الاسم النهائي للسيارة الكهربائية الجديدة.

وحيث أن فولكس فاجن لم تقم بتسجيل أي علامة تجارية جديدة يبدو أنها مرتبطة بالمركبة الكهربائية الجديدة، فقد نجحت فولكس فاجن في الحفاظ على سرية الاسم.

استناداً إلى ما هو معروف عن السيارة الكهربائية الجديدة، فمن المحتمل أنها ستستخدم نفس بنية مصفوفة محرك كهربائي معياري (MEB) مثل ID.4 وستتميز بهيكل داخلي مشابه بما في ذلك نظام معلومات وترفيه رقمي بالكامل بدون المقابض أو الأزرار المادية. ومن المتوقع أيضًا أن يكون لها تصميم هاتشباك مشابه لـ Arteon ، وليس صندوقاً تقليدياً.

Advertisement. Scroll to continue reading.

من الممكن أن تقدم فولكس فاجن نسختين من السيارة الكهربائية الجديدة: طراز بمحرك واحد بنظام دفع خلفي وإصدار أقوى بمحركين ونظام دفع رباعي.

يشير اسم السيارة النموذجية ID.Aero إلى أنها ستتمتع بانسيابية استثنائية ، مما سيسمح لها بالسير لمسافات طويلة باستخدام بطارية صغيرة نسبياً.
وبالإضافة إلى سيارة السيدان الكهربائية الجديدة، ستعرض فولكس فاجن أيضًا النسخة الأوروبية من ID.Buzz في CES استعداداً لظهورها الرسمي لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 2023.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار الشركات

تم اتهام شركة هوندا بالتأخر في التحول إلى المركبات الكهربائية لكن العلامة التجارية تهدف إلى إثبات خطأنا، وتصر على […]

أخبار السيارات

تقدم مرسيدس بنز AMG بالفعل سيارة GT كوبيه الرياضية و سيارة GT كوبيه بأربعة أبواب هاتشباك كنماذج متميزة عن […]

أخبار السيارات

كشفت شركة ألفا روميو أخيراً عن سيارة ميلانو، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الصغيرة التي طال انتظارها. ومع أول […]

Advertisement