ما الذي تبحث عنه؟

أودي تخطط لتقديم 20 سيارة جديدة بحلول العام 2026
أودي تخطط لتقديم 20 سيارة جديدة بحلول العام 2026

أخبار الشركات

أودي تخطط لتقديم 20 سيارة جديدة بحلول العام 2026

أعلنت العلامة الألمانية Audi على لسان رئيس قسم التصميم لديها Marc Lichte عن أكثر خطط منتجاتها طموحاً حتى الآن للسنوات القليلة المقبلة. وستشمل الخطة إطلاق أكثر من 20 سيارة، بما في ذلك سلسلة من المركبات الكهربائية الجديدة بالكامل وتلك التي ستكون بديلاً لطرازات محركات الاحتراق الداخلي الحالية.

وبحسب تصريح Lichte في مقابلة حصرية مع موقع Auto Express “نحن نعمل على سيارات كهربائية جديدة وبديلة لنماذج سيارات ICE و نحن على وشك أن نرى أكبر إطلاق للمنتجات في تاريخ Audi مع أكثر من 20 سيارة في العامين والنصف المقبلين. لهذا السبب سنركز على سيارات مثل سيارة Activesphere الاختبارية، وهي آخر سيارة نموذجية لدينا، خلال السنوات القليلة المقبلة حتى نتمكن من إيصالها إلى مرحلة الإنتاج”.

يسلط هذا البيان الضوء على تركيز العلامة التجارية على التحول الكامل نحو الكهربة وأهمية الجيل الجديد من السيارات الكهربائية، كما رأينا في A6 E-Tron ، والتي يتم اختبارها بالفعل في الأماكن العامة ، ونموذج Audi Activesphere الذي تم الكشف عنه مؤخراً.

يعبر النموذج الاختباري Activesphere عن رؤية أودي لمستقبل التنقل، وقد تم تصميمها كسيارة كوبيه فاخرة يمكن أن تتحول إلى سيارة بيك أب ، لتُظهر قدرة صانع السيارات على الجمع بين التنوع والتكنولوجيا. ووفقاً للشركة، فإن “أكتيف سفير” مليئة بالأفكار والتكنولوجيا التي قد تكون على بعد سنوات من أن تصبح حقيقة ، لكنها تسلط الضوء على إمكانات المركبات عالية التقنية في المستقبل.

Advertisement. Scroll to continue reading.

ويتميز هذا الطراز الاختباري بتصميم جذاب يجمع بين طرازات Audi Sportback و Allroad ، مما يخلق سيارة كهربائية تشبه سيارات الدفع الرباعي المخصصة للطرقات الوعرة. كما أنها تتميز بتقنية متقدمة مثل التعليق الهوائي مع مخمدات تكيفية ، مما يسمح لها بزيادة الخلوص الأرضي بمقدار 40 ملم. كما يشتمل التصميم الخارجي أيضاً على مسامير عمودية وشرائط معدنية لتعزيز الارتفاع الإضافي بصرياً.

أعلنت أودي بالفعل أنها ستقدم سيارات كهربائية اعتباراً من عام 2026 في طريقها للتخلص التدريجي من المركبات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي بحلول عام 2033. وتستعد الشركة أيضاً لبناء المركبات عديمة الانبعاثات في جميع مصانعها بحلول عام 2029 ، باستثمار ما يقرب من 500 مليون يورو في عملية تدريب موظفيها على إنتاج السيارات الكهربائية حول العالم.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت أودي يوم الثلاثاء عن سيارة الدفع الرباعي Q7 المعاد تصميمها كطراز لعام 2025. يشمل التحديث الجديد الواجهة الأمامية […]

أخبار السيارات

قدمت جينيسيس في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 طراز اختباري مذهل باسم Neolun. والاسم مستمد من الكلمات اليونانية […]

أخبار السيارات

بعد انتظار طويل، كشفت أودي أخيرًا عن أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات، Q6 e-tron. استنادًا إلى نفس بنية Premium […]

أخبار السيارات

حصلت سيارة أودي A3 على تحديث بسيط يجلب بعض التعديلات في التصميم، وتكنولوجيا جديدة في المقصورة، وفي بعض الأسواق […]

Advertisement