ما الذي تبحث عنه؟

سيارات لامبورغيني الكهربائية ستتجاوز قوتها 1300 حصان من دون أن تتخلى عن متعة قيادة لامبورغيني
سيارات لامبورغيني الكهربائية ستتجاوز قوتها 1300 حصان من دون أن تتخلى عن متعة قيادة لامبورغيني

أخبار الشركات

سيارات لامبورغيني الكهربائية ستتجاوز قوتها 1300 حصان من دون أن تتخلى عن متعة قيادة لامبورغيني

كشف ستيفن وينكلمان، رئيس شركة لامبورجيني، أن السيارات الكهربائية المستقبلية للشركة لن تقدم مستويات استثنائية من الأداء فحسب، بل سيتم تصميمها أيضاً لتحقيق أقصى قدر من جاذبيتها العاطفية، تمامًا مثل السيارات الخاصة بالشركة.

حيث ستدخل العلامة الإيطالية عالم السيارات الكهربائية لأول مرة في عام 2028 بنسخة إنتاجية من سيارة Lanzador GT الكروس أوفر ثم تتوسع في عالم السيارات الكهربائية الفائقة. وخلال مقابلة حديثة مع Autocar، أشار وينكلمان إلى أن مهندسي الشركة يعملون على مجموعة واسعة من السيارات الكهربائية، وعلى الرغم من أنه من المهم بالنسبة لهم أن تكون هذه السيارات قوية للغاية، إلا أنها ستكون لديها أيضاً الكثير من الجوهر.

وقال وينكلمان: “حقيقة الأرقام مهمة”. “بالنسبة لإنتاج الطاقة، فإننا نتحدث عن ميجاوات واحد على الأقل أي1341 حصانًا. هذا أمر مؤكد. وهذا أحد ركائز قياس أداء الغد عندما يتعلق الأمر بالكهرباء الكاملة. لكن الأهم من هذه الحقائق والأرقام بالنسبة إلى لامبورجيني هو ما تشعر به داخل السيارة”.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وتابع وينكلمان: “الأداء ينقسم إلى قسمين”. “جزء واحد هو التسارع والسرعة القصوى وزمن اللفات وسلوك الكبح ولكن هذا يجب أن يترجم إلى جانب عاطفي وكل عميل يقود سيارة لامبورغيني يعترف بوجود هذا الجزء العاطفي من لامبورغيني – وهذا يجب أن يترجم إلى سيارة كهربائية”.

ومضى وينكلمان ليصرح بأنه يدفع مهندسي الشركة لتطوير سيارات كهربائية تجمع بين “التسارع المتكرر” و”السرعة القصوى والمدى”، واصفًا الجهود المبذولة لتحقيق هذه الأمور الثلاثة بأنها “مهمة مستحيلة تقريبًا”.

هناك الكثير لنتطلع إليه قبل أن تتجه لامبورجيني إلى عالم السيارات الكهربائية. حيث أن خليفة هوراكان قاب قوسين أو أدنى ونحن نعلم أنه سيتخلى عن محرك V10 ذو التنفس الطبيعي للنموذج الحالي لصالح محرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني مكمل بنظام هجين، من المحتمل أن يكون مشابهًا لنظام Revuelto. وهناك أيضاً نسخة هجينة من Urus ضمن خطط Lamborghini.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

ريماك هي واحدة من تلك الشركات التي بدا وجودها ونجاحها غير مرجح ولكنها أثبتت أنها شركة رائدة في مجال […]

أخبار السيارات

بعد أسابيع قليلة فقط من الإعلان عن سيارة Mini John Cooper Works التي تعمل بمحرك الوقود، ستعرض شركة صناعة […]

تقنية

تم شحن بطارية السيارة الكهربائية الجديدة التي طورتها شركة Nyobolt ومقرها المملكة المتحدة بنجاح من 10 إلى 80% خلال […]

أخبار السيارات

تواصل هيونداي توسيع تشكيلة سيارات الدفع الرباعي الخاصة بها مع سيارة Inster الجديدة، وهي نسخة كهربائية بالكامل من سيارة […]

Advertisement