ما الذي تبحث عنه؟

بحضور الشيخ منصور بن محمد، مرسيدس-بنز تفتتح مركزاً للعلامة التجارية في دبي
بحضور الشيخ منصور بن محمد، مرسيدس-بنز تفتتح مركزاً للعلامة التجارية في دبي

مقالات

بحضور الشيخ منصور بن محمد، مرسيدس-بنز تفتتح مركزاً للعلامة التجارية في دبي

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي افتتاح مركز مرسيدس-بنز للعلامة التجارية، الأول من نوعه في المنطقة، في حي دبي للتصميم.

وخلال حفل الافتتاح الذي أقيم بحضور سعادة الدكتور أنور بن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لصاحب السمو رئيس الدولة؛ ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير الدولة للتجارة الخارجية؛ اطلع سمو الشيخ منصور على أبرز معالم مركز العلامة التجارية، الذي يهدف إلى إعادة تعريف تجربة العملاء في قطاع تجارة التجزئة للسيارات الفاخرة.

ويعكس افتتاح مركز العلامة التجارية لمرسيدس حرص الشركات العالمية من كافة أنحاء العالم على تعزيز استثماراتها في دبي نظراً لمكانتها المتميزة كمركز عالمي رئيسي للتجارة والاستثمار. كما أن البنية التحتية ذات المستوى العالمي التي تتمتع بها دبي باعتبارها أداة تمكينية لمجموعة كاملة من الأنشطة الاقتصادية ونظامها التشريعي المتكامل الذي يضمن أقصى درجات الشفافية والطمأنينة لا تزال تشكل عوامل جذب رئيسية للمستثمرين والشركات العالمية التي تتطلع إلى تحقيق النمو والتوسع السريع.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يسلط المرفق الجديد الضوء على الشراكة طويلة الأمد بين مجموعة قرقاش ومرسيدس-بنز والتزام المجموعة بأعلى معايير التميز والجودة والابتكار في مجال السيارات الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تمثل نموذجاً للتعاون العالمي الذي تشارك فيه شركة مرسيدس بنز.

وتعرض المنشأة الجديدة مجموعة من أفضل موديلات مرسيدس، بما في ذلك سيارات EQ، ومايباخ، وAMG، بالإضافة إلى “Maybach Lounge”، وهو جناح حصري يقدم تجربة 360 درجة من خيارات التخصيص، بدءًا من التشطيبات الفاخرة وحتى التصميم حسب الطلب.

وعقب الافتتاح الرسمي للمنشأة الجديدة، أقامت مجموعة قرقاش احتفالًا كبيرًا حضره العديد من الشخصيات البارزة والمسؤولين وخبراء الصناعة، بما في ذلك بريتا سيجر، عضو مجلس إدارة شركة مرسيدس بنز، ومايكل ستروباند، الرئيس التنفيذي ورئيس مرسيدس بنز الشرق الأوسط. ومن بين الأنشطة الأخرى، شهد الحدث عرضاً مبهراً للسيارات التي تتراوح بين السيارات الكلاسيكية والمجموعات الحصرية إلى الإصدارات المحدودة النادرة والسيارات النموذجية المتطورة.

تم تصميم مركز مرسيدس للعلامة التجارية مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والتركيز على الاستدامة، وسيقوم بإشراك العملاء والزوار من خلال برنامج موسمي منسق بعناية يدمج الأحداث حول نمط الحياة والتصميم والفنون والثقافة والتكنولوجيا والسيارات، كل ذلك تحت سقف واحد. يمثل مركز العلامة التجارية التزام مجموعة قرقاش بوضع معايير الصناعة مع التوافق مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم رحلة تجريبية فريدة تمزج بين الفن والتصميم والتكنولوجيا والسيارات.

Advertisement. Scroll to continue reading.

ويحاول مركز العلامة التجارية لمرسيدس بنز إحداث تحول في خدمة العملاء في قطاع تجارة التجزئة للسيارات الفاخرة. تضم شاشة “جدار السيارة” 76 سيارة في ترتيب مكدس إلى جانب متجر للبضائع يضم مجموعة من القطع الحصرية. يوجد أيضًا مقهى للضيوف و”ساحة المدينة” التي تسمح باستضافة المعارض والندوات والترفيه والفعاليات الفنية. تضمن المشروع تعاونًا بين شركة Mercedes-Benz Brand Design، وHeller Studios، وBinchy & Binchy، وMacintyre Asset Management.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

أطلقت مرسيدس-AMG سيارة GT 63 S E Performance التي طال انتظارها في شنغهاي، مما رفع السيارة الرياضية إلى مستويات […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار السيارات

أصبحت الفئة G من مرسيدس أخيراً كهربائية بالكامل، حيث ستكشف مرسيدس بنز عن سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها من […]

Advertisement