ما الذي تبحث عنه؟

هوندا تكشف عن صور سيارتها Honda Accord 2023 التي ستطلقها الشهر القادم
هوندا تكشف عن صور سيارتها Honda Accord 2023 التي ستطلقها الشهر القادم

أخبار السيارات

هوندا تكشف عن صور سيارتها Honda Accord 2023 التي ستطلقها الشهر القادم

في حال كنت تنتظر إطلاق الجيل الجديد من سيّارة 2023 Honda Accord فقد انتشرت مجموعة من الصور الجديدة التي توضّح كيف ستبدو السيّارة ولكن هذه الصور تعتبر محدودة ولا توضّح الكثير من التفاصيل.
الجيد أننا لن ننتظر طويلاً حتى نتمكّن من إلقاء نظرة كاملة على السيّارة فمن المقرّر أن تقوم Honda بإطلاق السيّارة الجديدة بشكل رسمي في نوفمبر القادم.

توضّح الصور الجديدة كيف سيكون تصميم الجزء الأمامي من السيّارة والجزء الخلفي إلى جانب نظرة سريعة على مقصورة القيادة من الداخل. وكما كنّا نتوقّع من سيّارة Accord جديدة فإنّ الصفائح المعدنية تبدو جديدة تماماً كما أنّ شبكة التهوية الأمامية تبدو شبكة تقليدية وكبيرة إلى حد ما كما يمكننا ملاحظة وجود مصابيح الإضاءة النهارية (Daytime Running Lights )DRL الحادّة أسفل غطاء المحرّك بشكل مباشر كما أنّ الغطاء الأمامي يحمل بعض الخطوط المنحنية الدقيقة إلى حد ما ولكن لا نعلم تماماً كيف سيكون التصميم النهائي لأنّ الصور محدودة جداً ولا توضّح جميع التفاصيل.

تعتبر المصابيح الخلفية LED خروجاً واضحاً عن التصميم الحالي حيث تمتد هذه المصابيح بشكل أفقي لتغطّي الجزء الخلفي بالكامل تقريباً وتتوقّف عند المنتصف عند شارة Honda الأمر الذي يجعلها تشبه الإطار في الجزء الخلفي. وبحسب الشركة فإنّ هذه السيّارة الجديدة ستحصل على مجموعة نقل حركة هجينة توفّر تجربة قيادة أفضل وأكثر متعة.

من الداخل يوجد شاشة لمس جديدة قياس 12.3 إنش وبحسب الشركة فإنّ هذه الشاشة هي الأكبر من نوعها بالنسبة لسيّارات هوندا وإلى جانب ذلك فإنّ نظام المعلومات الخاص بالسيّارة يعتمد على Google لذا فإنّ واجهة الاستخدام الخاصّة بنظام المعلومات تبدو جديدة تماماً ايضاً وبحسب الصور الجديدة يمكننا رؤية مجموعة تطبيقات Google الشهيرة مثل تطبيق الخرائط ومتجر Play ومساعد جوجل الشهير Google Assistant.

في الوقت الحالي لا يمكننا رؤية العناصر الأخرى الخاصّة بمقصورة القيادة ولكن ما يمكننا رؤيته من خلال هذه الصور الجديدة يبدو بسيطاً وكلاسيكياً إلى حد ما ولن ننتظر طويلاً قبل مشاهدة السيّارة الجديدة بشكل رسمي.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار الشركات

تم اتهام شركة هوندا بالتأخر في التحول إلى المركبات الكهربائية لكن العلامة التجارية تهدف إلى إثبات خطأنا، وتصر على […]

أخبار السيارات

تسعى شركة هوندا إلى إطلاق 30 سيارة كهربائية على مستوى العالم بحلول عام 2030، وسيشكل بعضها جزءاً من عائلة […]

أخبار السيارات

لدى هوندا سيارة رياضية واحدة فقط في مجموعتها مع طراز Civic Type R الحالي، ولكن كل هذا بصدد التغيير، […]

أخبار السيارات

تقدم هوندا سيارات هجينة منذ أواخر تسعينيات القرن الماضي، لكنها كانت بطيئة بعض الشيء في اعتماد الكهربائية بالكامل في […]

Advertisement