ما الذي تبحث عنه؟

هل ستقوم رينو الفرنسية بإطلاق نسخة رياضية جديدة من سيّارة Megane E-Tech الشهيرة؟
هل ستقوم رينو الفرنسية بإطلاق نسخة رياضية جديدة من سيّارة Megane E-Tech الشهيرة؟

أخبار السيارات

هل ستقوم رينو الفرنسية بإطلاق نسخة رياضية جديدة من سيّارة Megane E-Tech الشهيرة؟

إنّ تحويل السيّارات التقليدية إلى سيّارات كروس أوفر ليس شيئاً جديداً في عالم السيّارات حيث رأينا ذلك مع مجموعة من شركات السيّارات سابقاً ويبدو أنّ شركة Renault تخطّط للقيام بذلك أيضاً مع سيّارة Megane E-Tech الكهربائية التي تم إطلاقها بشكل رسمي في عام 2021 خلال معرض ميونخ للسيّارات والتي تستند إلي هيكل CMF-EV وهي القاعدة نفسها المستخدمة في سيارة Nissan Arya أيضاً.

تم تقديم سيّارة رينو ميغان التقليدية أيضاً بنسخة رياضية RS وقد نافست في ذلك الوقت مجموعة كبيرة من النماذج المماثلة مثل Volkswagen Golf GTI و  Hyundai i30 N و Ford Focus ST و Honda Civic Type R لذا ونظراً إلى أنّ النسخة الرياضية من السيّارة التقليدية كانت نسخة مثيرة للاهتمام فمن المتوقّع أن تشكّل النسخة الرياضية من السيّارة الكهربائية منافساً لا يُستهان به أيضا وقد قام حساب kdesignag على Instagram بنشر صورة تخيّلية للسيّارة المنتظرة.

في حال كان هذا التصميم المُتَخَيّل دقيقاً فإنّ الشركة تقوم باستعارة بعض العناصر من Megane E-Tech وتقوم بإضافتها إلى النسخة الرياضية الجديدة وخاصّة عند النظر إلى عناصر التصميم والواجهة الأمامية والقسم الأمامي من السيّارة ولكن في حال قامت الشركة بإطلاق هذه النسخة الرياضية الجديدة فإنّ السيّارة بحاجة إلى بعض التعديلات الخاصّة بالطاقة ممّا سيجعل هذه السيّارة باهظة الثمن ولكن في الوقت الحالي جميع المعلومات المتوفّرة غير مؤكّدة حيث لم تنشر الشركة أي معلومات حول السيّارة حتى الآن.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

Advertisement