ما الذي تبحث عنه؟

ميتسوبيشي تنشر الصور التشويقية لطراز  Triton الجديد … المنافس المباشر لتويوتا هايلكس و فورد رينجر
ميتسوبيشي تنشر الصور التشويقية لطراز  Triton الجديد … المنافس المباشر لتويوتا هايلكس و فورد رينجر

أخبار السيارات

ميتسوبيشي تنشر الصور التشويقية لطراز Triton الجديد … المنافس المباشر لتويوتا هايلكس و فورد رينجر

قامت ميتسوبيشي في شهر مارس الفائت بالكشف عن نموذج XRT ومهدت من خلاله للجيل التالي من Triton الذي نشرت اليوم بعض الصور التشويقية له قبل العرض الرسمي في 26 يوليو القادم في حدث سيقام في تايلاند. وتكشف الصور الغامضة عن الأضواء الأمامية والخلفية بينما تُظهر مقاطع الفيديو بشكل أساسي الجسم وقليلاً من الداخل أيضاً.

وبطبيعة الحال، تظهر الصور سيارة تشبه إلى حد كبير نموذج XRT نظراً لأن هذا النموذج كان أقرب إلى نموذج أولي شبه إنتاج وليس طرازاً اختبارياً. وبحسب ميتسوبيشي فإن الشاحنة الصغيرة “أعيد تصورها بالكامل في ظل مفهوم التصميم Beast Mode أو وضعية الوحش بالعربية”. وبغض النظر عن العبارات التسويقية، يبدو أنه أكثر هجومية من طراز الجيل الخامس الحالي والموجود منذ عام 2014 قبل أن يتلقى عملية تجميل بعد أربع سنوات. وتُظهر الإعلانات التشويقية نظرة جديدة على ترتيب المصابيح الأمامية المنقسمة بتصميم ثلاثي النقاط، جنباً إلى جنب مع قضبان سقف وشريط رياضي خلفي.

وتظهر مقاطع الفيديو التشويقية الجزء الداخلي من خلال نظام المعلومات والترفيه على غرار الكمبيوتر اللوحي والقرص الدوار لاختيار وضعي الدفع الرباعي. يمكننا أيضاً رؤية أزرار Drive Mode و Hill Descent Assist، جنباً إلى جنب مع مفاتيح تبديل إعدادات المناخ.
ومن خلال مظهرها، لم تدمج Mitsubishi جميع الوظائف في شاشة اللمس حيث سيتمكن السائقون من الوصول السريع إلى الميزات التي تستخدم معظم الوقت.

لا تزال المواصفات الفنية للسيارة غير معلنة بعد، ولكن الشائعات تشير إلى أن Triton الجديد سيكون مرتبطاً ميكانيكياً بالجيل القادم من نيسان نافارا. وهناك بعض التقارير حول طراز هجين إضافي، ولكن آخر كلمة رسمية هي لم يتم تسجيل إصدار PHEV بعد. من المرجح أن تكون الشاحنة الجديدة ذات الكابينة المزدوجة أطول وأعرض من سابقتها بينما يبدو أنها تحتوي على جناح خلفي مثبت على الباب الخلفي.

Advertisement. Scroll to continue reading.

بعد إحياء Ralliart واستخدام العلامة التجارية على XRT Concept، من المرجح أن تبيع Mitsubishi سيارة Triton ذات المظهر الرياضي. سيتم طرح الشاحنة الجديدة للبيع مبدئياً في تايلاند في وقت لاحق من هذا العام قبل التوجه إلى آسيا واستراليا وأسواق أخرى. بشكل منفصل، من المقرر أن تصل سيارة بيك آب كهربائية بالكامل بعد عام 2025 ولكن قبل عام 2028.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

من الصعب بناء سيارة، حتى بالنسبة لشركات صناعة السيارات المعروفة. إحدى الطرق لتسهيل الأمر هي إقامة شراكة حيث يقدم […]

أخبار السيارات

لا خلاف في أن ميتسوبيشي قد تكون أكثر العلامات التجارية التي هي في حاجة ماسة إلى منتجات جديدة ضمن […]

أخبار السيارات

تراجع موقع ميتسوبيشي خلال السنوات الفائتة بعض الشيء ولكنّها لا تزال تملك حضوراً قوياً داخل آسيا وستقوم الشركة بإضافة […]

Advertisement