ما الذي تبحث عنه؟

لكزس LX600 2023 … تعديلات طفيفة على طراز الجيل الحالي لمواصلة النجاح
لكزس LX600 2023 … تعديلات طفيفة على طراز الجيل الحالي لمواصلة النجاح

أخبار السيارات

لكزس LX600 2023 … تعديلات طفيفة على طراز الجيل الحالي لمواصلة النجاح

سيتم نقل تصميم طراز لكزس LX 600 لعام 2022 إلى طراز العام الجديد 2023 مع تغييرات طفيفة فقط لتمييز الجيل الطراز الجديد.

حيث ستتوفر في طراز 2023 عجلة قيادة مُدفأة ومساند رأس أمامية مع شاشة ترفيهية للمقاعد الخلفية بشكل قياسي في جميع فئات السيارة، في حين أن السيارة ذات مستوى التجهيز فائق الفخامة يحمل تطعيمات من خشب تاكانوها وخيار لون داخلي جديد Sunflare بشكل قياسي، كما سيتوفر خيار لون خارجي جديد – Nori Green Pearl – في طراز F Sport Handling.

وكما في الإصدار الحالي يشتمل هذا الإصدار أيضاً على مخمدات خاصة بطراز LX600، وترس تفاضلي محدود الانزلاق من طراز Torsen، وضبطًا فريدًا لنظام التعليق القياسي التكيفي، بالإضافة إلى عجلات مقاس 22 إنش وبعض التفاصيل التي تظهر التصميم الرياضي للسيارة.

تشترك LX مع الطراز الأحدث من تويوتا لاندكروزر في منصة GA-F، لذلك يمكنك المراهنة على قدرات السيارة الكبيرة على الطرق الوعرة. كما أنها تتضمن نظام تحديد أوضاع القيادة على الطرق الوعرة Multi-Terrain Select، ومساعدات التحكم في الزحف والتحكم في هبوط المنحدرات ، ونظام الكاميرا Multi-Terrain Monitor لتسهيل القيادة على الطرق الوعرة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

من الناحية الميكانيكية يتضمن خيار مجموعة نقل الحركة الوحيد المتوفر محرك V-6 بسعة 3.4 لتر بشاحن توربيني مزدوج ينتج 409 حصان و 650 نيوتن/متر من عزم الدوران، وهو يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ونظام دفع رباعي قياسي مع نطاق منخفض.

من الداخل تأتي السيارة مع شاشة علوية مقاس 12.3 إنش وشاشة سفلية مقاس 7.0 إنش متوفرة بشكل قياسي ويستخدم LX600 2023 نفس نظام المعلومات والترفيه الخاص بواجهة Lexus مثل الموديلات الحديثة الأخرى لسيارات لكزس مع دعم الاتصال اللاسلكي بكل من Apple CarPlay و Android Auto بشكل قياسي.

حافظت لكزس أيضاً على نظام Lexus Safety System + 2.5 لمساعدة السائق، والذي يتضمن ميزات نموذجية مثل مثبت السرعة التكيفي، وتحذيرالاصطدام الأمامي والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.

من المتوقع أن تصل سيارة لكزس LX 2023 إلى الوكلاء بحلول نهاية عام 2022 بسعر يبدأ من حوالي 90500 دولار أمريكي ما يعادل تقريباً 340 ألف ريال سعودي أو 332 ألف درهم إماراتي.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

قدمت شركة لكزس علامات تجارية يبدو أنها تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان ES. […]

أخبار السيارات

قبل ست سنوات، أطلقت رولز رويس سيارة كولينان، أول سيارة دفع رباعي لها، وترتقي بالفخامة الكبيرة المميزة للعلامة التجارية […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار السيارات

أصبحت الفئة G من مرسيدس أخيراً كهربائية بالكامل، حيث ستكشف مرسيدس بنز عن سيارتها الكهربائية التي طال انتظارها من […]

Advertisement