ما الذي تبحث عنه؟

كروس أوفر جديدة قادمة من ميتسوبيشي مع قدرات مميزة على الطرق الوعرة
كروس أوفر جديدة قادمة من ميتسوبيشي مع قدرات مميزة على الطرق الوعرة

أخبار السيارات

كروس أوفر جديدة قادمة من ميتسوبيشي مع قدرات مميزة على الطرق الوعرة

لا خلاف في أن ميتسوبيشي قد تكون أكثر العلامات التجارية التي هي في حاجة ماسة إلى منتجات جديدة ضمن أسطول سياراتها. ولحسن الحظ يبدو أن السيارات الجديدة في الطريق. حيث بدأت الشركة التشويق لطرازها القادم المقرر الكشف عنه في 10 أغسطس القادم خلال معرض إندونيسيا الدولي للسيارات 2023.

الطراز الجديد هو عبارة عن سيارة كروس أوفر مدمجة نتوقع أن تكون نسخة مخففة من نموذج 2022 XFC الاختباري وهي مصممة في الدرجة الأولى لبلدان منطقة ASEAN، والتي تقول Mitsubishi إنها تمثل سوقاً أساسياً للعلامة التجارية.

تريد ميتسوبيشي من الطراز الجديد الذي لم يتم تسميته بعد أن يكون أكثر من سيارة كروس أوفر أخرى في قطاع مزدحم بالفعل، لذلك قامت بإعطائه بعض القدرات على الطرق الوعرة. حيث تشير التسريبات أنه سيكون لديه خلوص أرضي كبير إلى حد ما يبلغ 222 ملم (8.7 بوصة)، وهو أكثر بقليل من فورد برونكو (8.3 بوصة).

Advertisement. Scroll to continue reading.

وبالإضافة لذلك ستحتوي سيارة الكروس أوفر الجديدة من ميتسوبيشي على وضع قيادة مخصص للطرق الطينية لأصحاب المغامرات المتحمسين للخروج عن الطرقات التقليدية. كما ستحصل السيارة أيضاً على وضعيات مخصصة للطرقات المبللة والحصى، جنباً إلى جنب مع الإعداد العادي.

ميزة أخرى جديرة بالإشارة إليها هي التحكم النشط في الانعراج لتوزيع عزم الدوران بين العجلات الأمامية حسب ظروف القيادة. لقد كان نظام AYC موجودًا منذ أيام Lancer Evolution حيث كان بمثابة ترس تفاضلي خلفي. لكن في الكروس أوفر الجديد، يقوم نظام AYC أيضاً بإجراء تغييرات على التحكم في الجر والتوجيه لتحسين سلوك السيارة على الأنواع المختلفة من الطرقات.

كما أشارت Mitsubishi أن سيارة الكروس أوفر الجديدة ستحصل على نظام صوت Yamaha مخصص يقوم بضبط مستوى الصوت تلقائياً اعتماداً على سرعة السيارة، كما يقوم أيضاً بتغيير إعدادات الجهير والنغمات المتوسطة والعالية الواضحة عندما تكون السيارة على الطرق الوعرة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

على الرغم من أنه يستهدف بشكل أساسي دول رابطة جنوب شرق آسيا، إلا أنه يمكن أن يتم بيع الكروس أوفر الجديد في أسواق أخرى، وبحسب ميتسوبيشي أن الأمر كله سيعتمد على شعبية الطراز في منطقة الآسيان.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

من الصعب بناء سيارة، حتى بالنسبة لشركات صناعة السيارات المعروفة. إحدى الطرق لتسهيل الأمر هي إقامة شراكة حيث يقدم […]

أخبار السيارات

قامت ميتسوبيشي في شهر مارس الفائت بالكشف عن نموذج XRT ومهدت من خلاله للجيل التالي من Triton الذي نشرت […]

أخبار السيارات

تراجع موقع ميتسوبيشي خلال السنوات الفائتة بعض الشيء ولكنّها لا تزال تملك حضوراً قوياً داخل آسيا وستقوم الشركة بإضافة […]

Advertisement