ما الذي تبحث عنه؟

فولكس فاجن تكشف عن نموذج السيدان الكهربائية ID.7 الجديدة في CES2023
فولكس فاجن تكشف عن نموذج السيدان الكهربائية ID.7 الجديدة في CES2023

أخبار السيارات

فولكس فاجن تكشف عن نموذج السيدان الكهربائية ID.7 الجديدة في CES2023

كشفت فولكس فاجن عن ID.7 كاسم للطراز التالي في عائلة سياراتها الكهربائية ID. وعرضت بالأمس في معرض CES في لاس فيغاس نموذجاً رقمياً مموهاً للسيارة ID.7 قبل الكشف عن تفاصيلها في وقت لاحق هذا العام.

تعتبر ID.7 التي تستند إلى سيارة ID.Aero الاختبارية سيارة سيدان كبيرة بسقف مدبب يشبه الكوبيه وتركز على الانسيابية والديناميكية الهوائية بشكل أساسي.

يبلغ طول سيارة ID.7 الجديدة 4.94 متر وهو يقارب طول سيارة تيسلا موديل S وهي تستند إلى قاعدة عجلات طويلة بطول 2969 ملم. وبارتفاع يصل إلى 1529 ملم تؤمن السيارة مقصورة واسعة ومريحة للغاية مقارنة بباقي السيارات من نفس الفئة سواء الكهربائية أو التقليدية.

Advertisement. Scroll to continue reading.

لم تصدر فولكس فاجن أي معلومات حول المواصفات الفنية لسيارة ID.7 ، لكنها مبنية على منصة MEB من فولكس فاجن والموجودة بالفعل في طراز ID.4 بالإضافة إلى العديد من الطرازات الأخرى من فولكس فاجن في كل من الصين وأوروبا.

تصف فولكس فاجن ID.7 باعتباره الطراز الرائد لعائلة سياراتها الكهربائية ID، وتماشياً مع هذا الأمر قامت شركة صناعة السيارات بتزويد هذا الطراز بأعلى التقنيات ضمن المقصورة.

تشمل الميزات المؤكدة شاشة عرض علوية للواقع المعزز ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 15 إنش لنظام المعلومات والترفيه ، ونظام للتحكم في المناخ يمكنه توجيه الهواء إلى الراكب أو مكانياً لتغطية المقصورة. قامت شركة فولكس فاجن أيضًا بتضمين بأزراز تعمل باللمس للعديد من عناصر التحكم ، والتي يمكن أن تكون صعبة الاستخدام عند القيادة ، وكذلك ضمنت هذا الطراز أيضاً تحكماً صوتياً يمكن أن يكون بمثابة بديل لأزرار اللمس في كثير من الحالات.

ستكون الصين أول سوق لـ ID.7 ، حيث ستبدأ المبيعات هناك في النصف الثاني من عام 2023. وستتبع المبيعات في أمريكا الشمالية وأوروبا بعد فترة وجيزة ، مما يعني أنه من المحتمل أن يصل إلى الولايات المتحدة كنموذج اختباري في 2024.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار الشركات

تم اتهام شركة هوندا بالتأخر في التحول إلى المركبات الكهربائية لكن العلامة التجارية تهدف إلى إثبات خطأنا، وتصر على […]

Advertisement