ما الذي تبحث عنه؟

شيفروليه تعلن عن طراز ترافيرس الجديد لعام 2024 مع نسخة Z71 مخصصة للطرق الوعرة
شيفروليه تعلن عن طراز ترافيرس الجديد لعام 2024 مع نسخة Z71 مخصصة للطرق الوعرة

أخبار السيارات

شيفروليه تعلن عن طراز ترافيرس الجديد لعام 2024 مع نسخة Z71 مخصصة للطرق الوعرة

أعلنت شفروليه مؤخراً عن طراز ترافيرس الجديد كلياً لعام 2024 والذي هو عبارة عن سيارة رياضية متعددة الاستعمالات (SUV) مكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد والتي ستُطرح للبيع في أوائل عام 2024 بمظهر جديد من الداخل والخارج وستكون متوفرة بنسخة Z71 الجديدة والمتينة.

تتميز ترافيرس Z71 بمسار أعرض وزيادة في الخلوص الأرضي بأكثر من إنش واحد، مع إطارات لجميع التضاريس ملفوفة حول عجلات فريدة مقاس 18 بوصة ونظام تعشيق مزدوج حصري للدفع الرباعي. تتميز بزاوية دخول محسّنة بفضل واجهتها الفريدة وخطافات السحب الحمراء التي تبرز من خلالها.

تتولى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) إدارة التضاريس الوعرة باستخدام مخمدات فريدة ونظام التحكم في الارتداد الهيدروليكي. وتوفر ترافيرس الجديدة أوضاع قيادة يختارها السائق بما في ذلك وضع التضاريس مع إمكانية التحكم في نزول التلال.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تتوافر ترافيرس RS مرة أخرى بشارات فريدة وعجلات ألمنيوم جديدة عالية اللمعان قياس 22 بوصة ، والتي تتزاوج فيها شفروليه بلمسات سوداء على الشبك وقضبان السقف والحواف حتى أنه يحتوي على إضاءة متحركة للإضاءة التي تعمل عند اقتراب المالك. في الداخل ، تتميز Traverse RS بعجلة قيادة بثلاثة أذرع مع لمسات في المقصورة باللون الأسود القاتم واللون الأحمر.

ستتوفر ترافيرس 2024 أيضاً بفئتي LS و LT. حيث سيتم تزويد طراز 2024 بمحرك جديد رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر بشاحن توربيني بقوة 315 حصان وعزم دوران يبلغ 430 نيوتن متر بينما يولد محرك V6 سعة 3.6 لتر من الطراز الحالي 310 حصان و 360 نيوتن متر من عزم الدوران.

يعمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي من ثماني سرعات على نقل القوة إلى العجلات الأمامية. في حين يتوفر الدفع الرباعي ، مع ترافيرس Z71 التي تتميز بنظام القابض المزدوج الحصري. لديها قدرة سحب قصوى تبلغ 2268 كيلوجرام، وستتوفر سيارات الدفع الرباعي في طراز العام التالي بلونين خارجيين جديدين هما الأزرق Lakeshore Blue والبرونزي Harvest Bronze.

يأتي طراز LS بشكل قياسي مع ثمانية مقاعد بفضل مقاعد الصف الثاني والثالث، وتتوفر ثمانية مقاعد أيضاً في طراز LT ، لكن هذا الطراز يأتي بشكل قياسي مع مقاعد تتسع لسبعة ركاب جنباً إلى جنب مع طرازي Z71 و RS، والتي تتميز بكراسي مفردة في الصف الثاني.

سيحصل المشترون لطراز Traverse RS على مقاعد الصف الثاني القابلة للطي بلمسة واحدة والصف الثالث القابل للطي كهربائياً بشكل قياسي. ويتيح طي جميع الكراسي مساحة تخزين تبلغ 2763 لتر والتي تتيح الشركة الوصول إليها من خلال ميزة AutoSense لصندوق الأمتعة والتي تتوفر لأول مرة في سيارات الدفع الرباعي.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

تم تحديث بورش كايين على نطاق واسع لعام 2024، واستكملت شركة صناعة السيارات يوم الأحد التشكيلة بالكشف عن فئة […]

أخبار السيارات

تقدم مرسيدس بنز AMG بالفعل سيارة GT كوبيه الرياضية و سيارة GT كوبيه بأربعة أبواب هاتشباك كنماذج متميزة عن […]

أخبار السيارات

كشفت شركة ألفا روميو أخيراً عن سيارة ميلانو، السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة الصغيرة التي طال انتظارها. ومع أول […]

Advertisement