ما الذي تبحث عنه؟

شركة آيرا Aehra الإيطالية الناشئة تكشف عن طراز “سيدان” الكهربائي المميز
شركة آيرا Aehra الإيطالية الناشئة تكشف عن طراز “سيدان” الكهربائي المميز

أخبار السيارات

شركة آيرا Aehra الإيطالية الناشئة تكشف عن طراز “سيدان” الكهربائي المميز

لا يزال عالم السيارات الكهربائية أرضاً خصبة لشركات صناعة السيارات لترك بصماتها في هذا المجال. واحدة من الطامحين الجدد في هذه الصناعة هي شركة Aehra الإيطالية الناشئة التي تعمل في في مجال السيارات الكهربائية والتي أعلنت عن نفسها في منتصف عام 2022.

وقد كشفت Aehra مؤخراً النقاب عن السيارة الكهربائية الجديدة المتميزة التي تهدف للمنافسة في سوق السيارات الكهربائية الفاخرة.

وكانت الشركة قد كشفت عن أول صورة تشويقية للسيارة الجديدة في نهاية مايو الفائت، لكن وقتها أظهرت فقط جزءاً من القسم الخلفي للسيارة. إلا أن الصور الجديدة تكشف الشكل الخارجي الكامل لسيارة السيدان الأنيقة الكهربائية بالكامل. عمل كبير مسؤولي التصميم في Aehra ، فيليبو بيريني ، سابقاً كمصمم لأودي ، لامبورغيني ، وإيتالديزاين ، لذلك ليس من الصادم أن يكون التصميم الجديد رائعاً بالفعل لكن قد يبدو الاسم الذي اختارته الشركة للسيارة عاماً جداً وقد لا يليق بمثل هذا التصميم، حيث أطلقت الشركة على الطراز الجديد اسم “سيدان The Sedan”.

Advertisement. Scroll to continue reading.

استناداً إلى الصور المنشورة، تبدو السيدان وكأنها تشبه إلى حد ما، ما يمكن تخيل ما ستفعله لكزس إذا قررت تعديل تصميم Prius الجديد للسوق الراقية، ولكن بشكل أفضل. حيث تحتوي على أربعة أبواب مقصية ونهاية أمامية قصيرة وجريئة ، مما يجعلها تبدو مرعبة وموفرة للوقود في ضربة واحدة.

لم تعرض الشركة جميع المعلومات حول السيارة حتى الآن، لكنها قالت إن السيارة السيدان ستستند إلى نفس المنصة مثل Aehra SUV. وبحسب أيهار فإن سيارة السيدان ستوفر نطاقاً رائعاً يبلغ 800 كلم بشحنة كاملة باستخدام تقنية Miba Battery Systems وستصل سرعتها القصوى إلى 265 كلم في الساعة.

تتميز المقصورة الداخلية ببعض الخيارات الممتازة ، بما في ذلك شاشة المعلومات والترفيه التي تمتد من الطرف إلى الطرف والتي تعرض المعلومات ذات الصلة عندما تكون السيارة في حالة حركة ولكن يمكن تمديدها لأعلى عندما تكون السيارة متوقفة لتوفير شاشة عرض فيلم عريضة أو إجراء خلال اجتماع فيديو.

سيصل طراز الإنتاج النهائي في عام 2026 ويجب أن يبدأ الإنتاج على نطاق واسع في أواخر عام 2027 وسيتم فتح الطلبات المسبقة في وقت ما في عام 2024.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وفقًا لرويترز ، فإن أسعار كل من السيدان وسيارة الدفع الرباعي ستكون حوالي 175000 دولار إلى 197000 دولار. ورغم أن الخطط المعلنة للشركة غامضة ولكن Aehra تخطط لبناء حوالي 25000 وحدة من كل نموذج كل عام.

يقع المقر الرئيسي لشركة Aehra في ميلانو وتطلق الشركة الإيطالية الناشئة على نفسها اسم “العلامة التجارية العالمية للسيارات الكهربائية فائقة الجودة”. وقالت الشركة إن الأسواق الرئيسية الأولية لشركة Aehra تشمل أمريكا الشمالية وأوروبا والصين ودول الخليج.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن سيارة كيا EV6 المحسنة في كوريا الجنوبية، وهي تبدو أكثر جاذبية من الطراز الذي تحل محله. […]

أخبار السيارات

كشف القليل من التحري عبر الإنترنت عن الاسم المحتمل لسيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم الجديدة من شركة Lucid. […]

أخبار السيارات

قدمت شركة لكزس علامات تجارية يبدو أنها تشير إلى أنها تخطط لإطلاق نسخة كهربائية بالكامل من سيارتها السيدان ES. […]

أخبار السيارات

قبل ست سنوات، أطلقت رولز رويس سيارة كولينان، أول سيارة دفع رباعي لها، وترتقي بالفخامة الكبيرة المميزة للعلامة التجارية […]

Advertisement