ما الذي تبحث عنه؟

حسب تعديل أحد الزبائن … فيراري روما تتألق بلون بني غاية بالروعة
حسب تعديل أحد الزبائن … فيراري روما تتألق بلون بني غاية بالروعة

أخبار السيارات

حسب تعديل أحد الزبائن … فيراري روما تتألق بلون بني غاية بالروعة

بطريقة مماثلة للشركات الأخرى المُصَنّعة للسيّارات الفاخرة تملك Ferrari برنامج خاص بها يتيح للمشترين تحديد الألوان وبعض الأشياء التي تضفي بعض الخصوصية على السيّارة الجديدة وتعتبر سيّارة Roma التي تتميّز باللون البنّي مثالاً رائعاً حول الإمكانيات المحتملة التي يمكن أن توفّرها الشركة للمشترين.

يأتي هيكل السيّارة باللون البنّي الفاتح اللامع وقد اختار المشتري الحصول على سيّارة بلون واحد فقط لذا فإنّ اللون البنّي يغطّي الجزء الخارجي بالكامل باستثناء علامة Ferrari الشهيرة على هيكل السيّارة وتأتي هذه السيّارة على عجلات تأتي مع خمسة مجموعات من المكابح المزدوجة إلى جانب المكابح المطلية بالفضّة.

ومن الداخل يمكننا مشاهدة بعض العناصر الخشبية المصنوعة من خشب الأبنوس الأفريقي الموزّعة في أماكن متفرّقة داخل مقصورة القيادة ويمكننا مشاهدة مجموعة من الزخارف التي تضفي بعض الأناقة على التصميم النهائي للسيّارة من الداخل.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تم الإعلان عن هذه السيّارة بشكل رسمي في عام 2019 على أنّها سيّارة كوبيه ذات مقعدين مع تصميم عصري وتأتي مع محرّك مزدوج  التوربو V8 سعة 3.9 لتر ويوفّر قوّة 612 حصان وعزم 760 نيوتن/متر وبحسب المواصفات الرسمية فإنّ هذه السيّارة يمكنها الانتقال من 0 إلى 62 ميل/ساعة خلال 3.4 ثانية وتصل إلى 124 ميل/ساعة خلال 9.3 ثانية وتبلغ السرعة القصوى للسيّارة 199 ميل/ساعة.

تعتبر فيراري روما هي نموذج مُصَمّم خصّيصاً للأفراد الجدد الذين لم يستخدموا سيّارات Ferrari سابقاً بحيث يمكنهم الاعتماد على هذه السيّارة لأداء المهام اليومية وقد انتشرت مؤخّراً بعض المعلومات التي تشير إلى أن الشركة تقوم بتعديل هذه السيّارة بحيث أصبح غطاء المحرّك أطول ومعدّل التبريد أصبح أفضل إضافةً إلى تحديث المحرّك واستبدال المحرّك بآخر V12 ولكن لا يوجد الكثير من التفاصيل حول هذه التغييرات الجديدة المحتملة.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار الشركات

عندما التفكير في فيراري يتبادر إلى الأذهان مباشرة هدير محرك 12 أسطوانة المميز، وبالطبع ليس الهمهمة الهادئة لمحرك كهربائي. […]

أخبار السيارات

كانت آخر سيارة فيراري مكشوفة بسقف قماشي ومحرك أمامي هي سيارة 365 GTB/4 عام 1969 والمعروفة باسم دايتونا كوبيه […]

أخبار السيارات

بعد تقيدمها مؤخراً لسيارة Ferrari Purosangue SUV الجديدة، أُجربت العلامة الإيطالية على إيقاف الطلبات مؤقتاً مع ارتفاع الطلب على […]

أخبار السيارات

أعلنت شركة Ferrari الشهيرة بأنّها عادةً ما تقضي عامين في المتوسّط أثناء العمل على مشاريع السيّارات الخاصّة مثل سيّارة […]

Advertisement