ما الذي تبحث عنه؟

جينيسيس نيولون الاختباري يظهر في معرض نيويورك للسيارات كأكبر سيارة للعلامة التجارية حتى الآن
جينيسيس نيولون الاختباري يظهر في معرض نيويورك للسيارات كأكبر سيارة للعلامة التجارية حتى الآن

أخبار السيارات

جينيسيس نيولون الاختباري يظهر في معرض نيويورك للسيارات كأكبر سيارة للعلامة التجارية حتى الآن

قدمت جينيسيس في معرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2024 طراز اختباري مذهل باسم Neolun. والاسم مستمد من الكلمات اليونانية “neo” التي تعني جديد، والكلمة اللاتينية “luna” التي تعني القمر.

وقال لوك دونكرفولك، كبير مسؤولي الإبداع في جينيسيس: “إن طراز Neolun الاختباري مستوحى من الجرار الخزفية الشهيرة على شكل قمر في كوريا”. “إنها مثال للتصميم الخالد والحرفية المتطورة.” تستعرض سيارة Neolun Concept أول سيارة دفع رباعي كاملة الحجم للشركة، والتي ستتفوق على GV80 في التشكيلة.

على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بعد، إلا أننا نتوقع أن يطلق على نموذج الإنتاج اسم Genesis GV90. لن تكون هذه أول سيارة دفع رباعي كاملة الحجم من جينيسيس فحسب، بل سيتم تشغيلها أيضاً حصرياً بالكهرباء بدون خيار محرك البنزين، ولم تتم مشاركة أي مواصفات للأداء في هذا الوقت.

Advertisement. Scroll to continue reading.

بالنظر إلى سيارة نيولون الاختبارية، من الصعب ألا ترى بعض التأثير من مايباخ، ولكن تم تنفيذها بالتصميم الفريد الذي لا يمكن أن تنتجه سوى جينيسيس. ويتميز التصميم الخارجي بمبدأ “التصميم المختصر”، مما يعني عدم وجود تفاصيل غريبة. ومايباخ ليست العلامة التجارية الوحيدة التي استلهمت منها جينيسيس لأن هذا الطراز الاختباري يتميز أيضاً بأبواب متعاكسة مثل رولز رويس.
بالحديث عن ذلك، تقول جينيسيس إنها تمكنت من تطوير أبواب العربات بدون أعمدة B، والتي نعتقد أنها الأولى من نوعها في الصناعة. كما أنها ممكنة أيضاً للإنتاج، وليس فقط للطراز الاختباري. عندما تفتح الأبواب، تنتشر الدرجات الجانبية الكهربائية لتحسين الدخول والخروج.

وكما هو الحال مع سيارات جينيسيس الأخرى، فإن المصابيح المزدوجة في الأمام والخلف تضفي على هذا الطراز الاختباري توقيعاً ضوئياً فريدًا.

في الداخل، من الواضح أن نيولو تبدو كطراز اختباري بالفعل، ولكن بعض العناصر قد تجد طريقها إلى سيارة الإنتاج. تحب جينيسيس تقديم ألوان داخلية جريئة، ويواصل الجلد الحريري الأرجواني مع الكشمير الملكي النيلي هذا الاتجاه بالإضافة إلى أرضية خشبية حقيقية تكمل المظهر الأنيق.

يمكن لنظام التدفئة المشع تدفئة لوحة القيادة، وتقليم الأبواب، والأرضية، والمقعد، والكونسول الوسطي، مما يؤدي على الأرجح إلى تقليل الحمل على البطارية في الظروف الباردة. كما هو الحال في GV60، توجد كرة بلورية في المقدمة، ولكن هذه الكرة تدور لتكشف عن مكبر الصوت بدلاً من محدد التروس.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تظل التفاصيل مثل الأداء ومجموعة نقل الحركة والسعر غير معروفة حتى الآن. يجب أن نعرف المزيد حول الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه نسخة الإنتاج من هذا الطراز الاختباري قبل نهاية العام.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

أخبار السيارات

تم تحديث بورش كايين على نطاق واسع لعام 2024، واستكملت شركة صناعة السيارات يوم الأحد التشكيلة بالكشف عن فئة […]

Advertisement