ما الذي تبحث عنه؟

جيب تنشر الصور الرسمية من الخارج والداخل لسيارة Wagoneer S الكهربائية القادمة
جيب تنشر الصور الرسمية من الخارج والداخل لسيارة Wagoneer S الكهربائية القادمة

أخبار السيارات

جيب تنشر الصور الرسمية من الخارج والداخل لسيارة Wagoneer S الكهربائية القادمة

في وقت سابق من هذا الشهر، قامت جيب بالتشويق لسيارة Wagoneer S الكهربائية القادمة من خلال إخبارنا أنها تصل إلى 96 كم/ساعة في 3.5 ثانية، مؤكدة أيضاً على حقيقة أن حرف “S” في الاسم يرمز إلى “السرعة”. واليوم، تقوم الشركة بمزيد من التشويق، وهذه المرة مع مجموعة من الصور التي تظهر سيارة Wagoneer من زوايا عديدة، من الداخل والخارج.

على الرغم من مشاركة الاسم، فإن Wagoneer S لا تشبه سيارة Wagoneer الأصلية من عام 1963، والتي أشادت بها جيب في البيان الصحفي المصاحب لهذه الصور، كما أنها لا تشبه إلى حد كبير طرازات Wagoneer وGrand Wagoneer التي تعمل بالوقود والتي تبيعها جيب الآن .

من الواضح جدًا أن تصميم السيارة يركز على الديناميكيات الهوائية، في حين يبدو أن نماذج Wagoneer الأخرى التي ذكرناها لا تضع ذلك في الاعتبار كثيراً – وهو أمر مفهوم بالنظر إلى مدى أهمية النطاق بالنسبة للسيارة الكهربائية ومدى الديناميكيات الهوائية المحسنة التي يمكن أن تساعد في ذلك.

تم بناء Wagoneer S على منصة STLA الكبيرة من Stellantis، والتي تم الكشف عنها هذا الشهر. وهي تتميز بتصميم داخلي “يركز على التكنولوجيا” مع “تقنية متميزة مدمجة بسلاسة مع تفاصيل حرفية مصنوعة بدقة”.

Advertisement. Scroll to continue reading.

قد يكون هذا هو الشيء الوحيد الغامض الذي يشترك فيه بالفعل مع سيارة واجونير موديل 63، والتي تتميز أيضاً “بتصميم داخلي فاخر، ومواد راقية، وتجهيزات متميزة”. لذلك فهي تحافظ على هذه الفكرة، مع تكييفها بالطبع لتتوافق مع التوقعات الحديثة لما يجب أن يكون عليه التصميم الداخلي للسيارة الكهربائية.

تحتوي السيارة على “مركز تحكم مخصص للسائق” مع “تبديل Selec-Terrain الفريد من نوعه والحصري لعلامة جيب التجارية” وإضاءة محيطة ديناميكية. ستحتوي Wagoneer S على فتحة سقف بانورامية مزدوجة بشكل قياسي، ونظام صوت McIntosh الرائد المكون من 19 مكبر صوت.

هذه هي كل التفاصيل التي أطلقتها جيب هذه المرة، ولكن من المؤكد أن المزيد سيتبع في غضون أسابيع قليلة عندما يصدر الإعلان التشويقي التالي. وحتى ذلك الحين، دعونا نكرر أيضاً التفاصيل الأخرى التي تم الكشف عنها في الإعلان التشويقي السابق: ستتمتع Wagoneer S بقوة 600 حصان ومحركات مزدوجة.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

Advertisement