ما الذي تبحث عنه؟

جيب تنشر عن طريق الخطأ صوراً لسيارتها الكهربائية الجديدة Wagoneer S
جيب تنشر عن طريق الخطأ صوراً لسيارتها الكهربائية الجديدة Wagoneer S

أخبار السيارات

جيب تنشر عن طريق الخطأ صوراً لسيارتها الكهربائية الجديدة Wagoneer S

قامت شركة جيب بالتشويق لسيارة واجونيير إس Wagoneer S الجديدة كلياً والكهربائية بالكامل، ولكن لم يكن من المفترض أن يتم عرض هذه السيارة الأحدث بعد. إلا أنه تم نشر صور السيارة الكهربائية القادمة على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للشركة عن طريق الخطأ، ولكن وعلى الرغم من إزالتها لاحقًا، إلا أنها بقيت لفترة كافية حتى يتمكن الأشخاص من تنزيلها وإعادة مشاركتها.

وتكشف الصور أنه على الرغم من احتفاظ سيارة Wagoneer S الجديدة ببعض تصميمات جيب الكلاسيكية، إلا أن السيارة أكثر أناقة ورشاقة من أي طراز آخر قدمته الشركة الأمريكية من قبل.

تعد مقابض الأبواب الغائرة بتعزيز أدائها الديناميكي الهوائي. تتميز سيارة Wagoneer S أيضًا بجناح خلفي يمتد من السقف فوق الزجاج الخلفي.

Advertisement. Scroll to continue reading.

يبدو الطلاء ذو ​​اللونين رائعاً، كما أن فتحة السقف البانورامية هي أخبار رائعة لأولئك الذين يحبون الشعور بالرحابة الإضافية. بشكل عام، تقدم Wagoneer S نفسها على أنها سيارة كهربائية جميلة المظهر، ومن المتوقع أن تنافس سيارات الدفع الرباعي الكهربائية الفاخرة الأخرى عندما تصل إلى السوق في وقت لاحق من هذا العام.

على الرغم من حمل اسم واجونير، يبدو هذا الطراز الكهربائي أقرب في الحجم إلى جراند شيروكي. وتحت شكلها الخارجي الأنيق يوجد محرك مزدوج 4xe، يوفر قوة هائلة تبلغ 600 حصان وتسارع مذهل من 0 إلى 96 كم/ساعة خلال 3.5 ثانية فقط، مما يشير إلى أن Wagoneer S ستكون وحشاً قادراً حقاً على الطريق.

ولا تزال السيارة الجديدة من جيب تحتفظ بخصائصها الخاصة بالطرق الوعرة. وهي مجهزة بنظام إدارة جميع التضاريس بشكل قياسي، وتعد بالتعامل مع العوائق الخفيفة على الطرق الوعرة بسهولة. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة مكهربة حقًا على الطرق الوعرة، قد يكون من المفيد انتظار طراز Recon القادم، المقرر إصداره أيضاً هذا العام.

تعد Wagoneer S علامة فارقة بالغة الأهمية لشركة جيب، حيث من المقرر أن تصبح أول سيارة كهربائية بالكامل للعلامة التجارية في السوق خارج اوروبا. حيث دخلت جيب بالفعل إلى سوق السيارات الكهربائية في أوروبا من خلال سيارة Avenger EV المدمجة. ومن المقرر أن يتم تصنيع Wagoneer S في مصنع تجميع تولوكا في المكسيك، وهو يعتمد على بنية STLA الكبيرة التي تم الكشف عنها للتو، والتي ستكون بمثابة الأساس للعديد من السيارات الكهربائية الجديدة من Stellantis بحلول عام 2026.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

Advertisement