ما الذي تبحث عنه؟

الجيل القادم من الفئة الثامنة لسيارات BMW قد يقتصر على سيارة جران كوبيه فقط!
الجيل القادم من الفئة الثامنة لسيارات BMW قد يقتصر على سيارة جران كوبيه فقط!

أخبار السيارات

الجيل القادم من الفئة الثامنة لسيارات BMW قد يقتصر على سيارة جران كوبيه فقط!

انتشرت مجموعة كبيرة من الشائعات حول مصير سيارات الجيل الجديد من سيارات الفئة الثامنة  BMW 8 Series حيث أشارت إلى أنّ الشركة ستقوم بإنهاء طراز الكوبيه والكشف من السلسة BMW 8 Series مع الاحتفاظ فقط بسيّارة Gran Coupe  للجيل التالي من السلسلة المُقَرّر إطلاقه في عام 2026.

وإلى جانب هذه الإشاعات فقد انتشر تسريب آخر يشير إلى أنّ سيّارة BMW 8 Series Gran Coupe ستأتي كسيارة كهربائية فقط أمّا بالنسبة للشركة فحتى الآن لم تنشر أي معلومات حول ذلك. وإضافةً إلى ذلك من المحتمل ان تتفرّع السلسلة الجديدة إلى BMW 7 Series وفرع آخر قد يندمج مع BMW 4 Series لإنتاج BMW 6 Series .وعند النظر إلى جميع هذه الشائعات وبالنظر إلى أنّ الشركة قد قامت بإطلاق BMW 7 Series مع محرّكات تقليدية ICE ومحرّكات كهربائية فمن المحتمل أن تكون السلسلة الجديدة من الفئة الثامنة عبارة عن سيارة كهربائية جران كوبيه من الفئة السابعة ومن الممكن أن تكون النسخة التقليدية ICE من هذه السيّارة هي نسخة جديدة من الفئة السادسة.

في الوقت الحالي لا يزال هناك الكثير من الأسئلة للإجابة عليها ولكن من المحتمل أن تقوم الشركة بتبسيط الفئة الثامنة والحفاظ على المنتجات الأفضل مبيعاً ولكن في الوقت الحالي. لا يوجد أي معلومات مؤكّدة حول مستقبل BMW Series 8 ولكن وفي حال قامت الشركة بإجراء تغييرات فإنّ هذه التغييرات ستكون بهدف توفير المال لتطوير النماذج الكهربائية وزيادة إنتاج النماذج الأكثر مبيعاً ضمن الظروف الحالية المُتَمثّلة في مشاكل سلاسل التوريد العالمية. لذا من المنطقي أن تقوم الشركة بتقليص الفئة الثامنة إلى سيّارة رياضية كهربائية Series 7 Gran Coupe أمّا بالنسبة للسيّارات الاخرى فمن الصعب الحكم والاستنتاج كيف سيكون المستقبل بالنسبة للشركة وذلك لأنّ سيّارات الكوبيه عادةً ما تكون هامّة بالنسبة للشركة ومن الضروري وجود سيّارة كوبيه واحدة على الأقل من كل فئة وقد لا تقوم الشركة بالتخلّص من أي سيّارة في النهاية لا يزال هذا الامر مجهولاً في الوقت الحالي.

Advertisement. Scroll to continue reading.

من الواضح جداً في الوقت الحالي هو أنّ سيّارات السيدان الفاخرة ستكون كهربائية في المستقبل فقد أعلنت شركة Audi بأنّها ستقوم بإطلاق A9 E-Tron في عام 2024  ومن المحتمل أن يتم إطلاق سيّارة بنتلي كهربائية أيضاً بعد عامين من الآن كما أنّ جاكوار تملك خططاً لإطلاق السيّارات الكهربائية وبالنسبة لشركة BMW لا يزال هناك 3 سنوات قبل اتخاذ قرارها حول السيّارات التي سيتم تحديثها والسيّارات التي سيتم التخلّي عنها لذا لا يزال أمامنا بعض الوقت للحصول على بعض المعلومات الرسمية.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار الشركات

في العام الماضي، بدأت الشائعات تنتشر حول تغيير شركة BMW لهيكل التسمية الخاص بها ليكون أقل إرباكاً مع أسطولها […]

أخبار السيارات

يمكن القول إن شركة BMW في خضم إعادة اختراع نفسها، وتستعرض سيارة Vision Neue Klasse X الكهربائية بالكامل أول […]

مقالات

قامت BMW مؤخراً بإطلاق أحدث مركبة رياضية مدمجة BMW X2 بتصميم جديد بعيد كل البعد عن النسخة الأصلية. ونستعرض […]

أخبار الشركات

تشير العلامات التجارية المودعة لدى مكتب العلامات التجارية الأوروبي إلى أن شركة BMW تخطط لإعادة صياغة طريقة تسمية الطرازات […]

Advertisement