ما الذي تبحث عنه؟

أودي تطلق سيارة A3 المحسنة بنسختي السيدان و Allstreet مع تعديلات في التصميم والمقصورة
أودي تطلق سيارة A3 المحسنة بنسختي السيدان و Allstreet مع تعديلات في التصميم والمقصورة

أخبار السيارات

أودي تطلق سيارة A3 المحسنة بنسختي السيدان و Allstreet مع تعديلات في التصميم والمقصورة

حصلت سيارة أودي A3 على تحديث بسيط يجلب بعض التعديلات في التصميم، وتكنولوجيا جديدة في المقصورة، وفي بعض الأسواق خيار نسخة عالية الركوب يطلق عليها اسم A3 Allstreet تعتمد على طراز هيكل A3 Sportback الهاتشباك.

تعد تحديثات التصميم التي تم إجراؤها على A3 المحدثة دقيقة وتتضمن تصميمات جديدة للواجهة بالإضافة إلى تصميمات داخلية جديدة للأضواء في كلا الطرفين. سيكون لدى المالكين خيار تغيير نمط الأضواء النهارية باستخدام نظام المعلومات والترفيه من خلال أربعة تصميمات محددة مسبقًا.

في الداخل، أضاف المصممون تفاصيل جديدة لمبدل التروس وفتحات الهواء، وأضافوا خيارات جديدة للتطعيمات ولمسات لوحة القيادة. كما تمت إضافة المزيد من العناصر القياسية، بما في ذلك عجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد، وحزمة الإضاءة المحيطة. تعمل الشاشات الرقمية كمجموعة قياس ومركز للمعلومات والترفيه.

Advertisement. Scroll to continue reading.

الميزات الجديدة المضافة مع التحديث هي مجموعة من الميزات حسب الطلب. باستخدام تطبيق MyAudi، سيتمكن المالك من إضافة بعض الوظائف إلى سيارته في أي وقت، إما لفترة محددة أو بشكل دائم. تتضمن هذه الوظائف دعم Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى نظام تثبيت السرعة التكيفي، والعوارض الأوتوماتيكية العالية، وترقية مكيف الهواء الذي يضيف وظيفة منطقتين. يمكن حجز جميع الوظائف لمدة شهر أو ستة أشهر أو سنة أو ثلاث سنوات أو بشكل دائم.

يرتفع طراز A3 Allstreet الجديد بمقدار 1.5 سم عن طراز A3 Sportback القياسي. كما أنها تحصل على تصميم شبكي وتنانير جانبية داكنة مماثلة لما تستخدمه أودي في سياراتها الكروس أوفر، بالإضافة إلى وضعية جلوس مرتفعة قليلاً تقول أودي إنها تجعل الدخول والخروج أسهل.

لم تذكر أودي أي ترقيات لمجموعة نقل الحركة لسيارة A3 حيث تتوفر سيارة السيدان المدمجة حالياً بمحرك توربو 4 سعة 2.0 لتر مقترن بنظام هجين معتدل وناقل حركة ثنائي القابض بـ 7 سرعات، مع ذروة الإنتاج بقوة 201 حصان و 320 نيوتن متر من عزم الدوران. يتوفر نظام الدفع بالعجلات الأمامية بشكل قياسي، كما يتوفر نظام الدفع الرباعي.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن الطرازات المحدثة من S3 وRS 3 قريباً. وقالت أودي في فبراير إن سيارة S3 المحدثة ستكتسب المزيد من القوة بالإضافة إلى مقسم عزم الدوران الخلفي لسيارة RS 3.
يتم إنتاج جميع طرازات A3 في مصنع أودي في إنغولشتات، ألمانيا.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

كشفت أودي يوم الثلاثاء عن سيارة الدفع الرباعي Q7 المعاد تصميمها كطراز لعام 2025. يشمل التحديث الجديد الواجهة الأمامية […]

أخبار السيارات

بعد انتظار طويل، كشفت أودي أخيرًا عن أحدث سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات، Q6 e-tron. استنادًا إلى نفس بنية Premium […]

أخبار السيارات

أطلقت فولكس فاجن للتو سيارة 2025 ID.7 هاتشباك، ولكن تمت إضافة نمط جديد لجسم السيارة الكهربائية متوسطة الحجم للتو، […]

أخبار السيارات

أعلنت بورش مؤخراً عن سيارة تايكان المحدثة لعام 2025، وهي تأتي بالكثير من الميزات الجديدة والتغييرات تحت غطاء المحرك. […]

Advertisement