ما الذي تبحث عنه؟

نيسان تعرض نموذج جديد من Frontier ضمن معرض SEMA 2022 في لاس فيجاس
نيسان تعرض نموذج جديد من Frontier ضمن معرض SEMA 2022 في لاس فيجاس

معارض السيارات

نيسان تعرض نموذج جديد من Frontier ضمن معرض SEMA 2022 في لاس فيجاس

ستقوم شركة Nissan بالإعلان عن شاحنة بيك آب جديدة تعمل مع محرّك V8 وذلك خلال معرض SEMA لعام 2022 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. السيّارة ما تزال في الوقت الحالي نموذج اختباري ولكن قد يتم إدخالها في سباقات الصحراء مثل سباقات Baja وخاصّة وأنّ هذه السيّارة تم تطويرها بالتعاون مع Forsberg Racing.

يأتي النموذج الجديد يأتي باسم Nissan Nismo Off Road Frontier V8 ويمتلك مجموعة من العناصر الإضافية الخاصّة بمجموعة Nismo والتي تتناسب مع الطرق الوعرة وجميع هذه العناصر ستتوفّر لدى الوكلاء في المستقبل القريب كما أنّ السيّارة النهائية قد تتضمّن بعض العناصر الموجودة في النموذج الأولي الحالي.

يعتمد النموذج الجديد على سيّارة 2022 Nissan Frontier ولكنّه يتميّز بوجود محرّك V8 سعة 5.6 لتر وهذا المحرّك موجود في نيسان أرمادا وتيتان وهو محرّك جيد يقدّم قوّة 400 حصان لكن لم تقم الشركة بالإعلان بشكل رسمي عن مقدار القوّة التي يولّدها المحرّك مع هذه السيّارة على وجه الخصوص ولكن من المحتمل أن يقدّم هذا المحرّك قوّة أكبر بقليل.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وتتمتّع الشاحنة بمظهر قوي بفضل الهيكل والرفارف والكابين وقد قامت الشركة بإجراء بعض التعديلات حتى تتناسب الشاحنة مع نظام التعليق الجديد الأكبر من حيث الحجم وجميع التعديلات التي قامت بها الشركة تساعد على زيادة ارتفاع مستوى الركوب وزيادة سعة الحمولة. وتشمل التحديثات الأخرى إضافة عجلات قياس 18 بوصة مع إطارات 295/70 مُخَصّصة للطرق الطينية وإضاءة إضافية ويشمل النموذج الأولى مجموعة من العناصر الإضافية الأخرى.

سيتم عرض هذه السيّارة في معرض SEMA الذي يبدأ من 1 نوفمبر ويستمر حتى 4 نوفمبر وستقوم الشركة بعرض سيّارة Z GT4  الجديدة إلى جانب سيّارة Z مع ملحقات Nismo وفي النهاية ستقوم الشركة بالإعلان عن شاحنة Sunny Truck.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

من الصعب بناء سيارة، حتى بالنسبة لشركات صناعة السيارات المعروفة. إحدى الطرق لتسهيل الأمر هي إقامة شراكة حيث يقدم […]

أخبار السيارات

يقال إن خليفة نيسان GT-R الكهربائي سيصل قبل نهاية العقد بتصميم من خارج هذا العالم ومستوحى من الطراز الاختباري […]

أخبار السيارات

يجري تطوير الجيل الثالث من نيسان ليف على قدم وساق، ومن المتوقع أن تخضع لتغييرات كبيرة مقارنة بالطراز الحالي. […]

أخبار السيارات

كشفت نيسان للتو عن سيارة Hyper Force، وهي سيارة رياضية كهربائية بالكامل بقوة 1341 حصان (1000 كيلوواط) ومجموعة كبيرة […]

Advertisement