ما الذي تبحث عنه؟

شعار جديد لشركة سيتروين للدخول إلى عصر جديد
شعار جديد لشركة سيتروين للدخول إلى عصر جديد

أخبار الشركات

شعار جديد لشركة سيتروين للدخول إلى عصر جديد

أعلنت شركة Citroen الفرنسية عن الشعار الجديد للشركة الذي سيبدأ استخدامه بشكل رسمي منذ منتصف عام 2023 القادم وعلى الرغم من أنّ هذا التغيير هو العاشر منذ أن بدأت الشركة بالعمل في عام 1919 إلّا أنّ هذا الشعار مأخوذ من الفكرة الأساسية التي تعود إلى مؤسّس الشركة أندريه ستروين.

وعلى الرغم من أنّ الشعار الأوّل للشركة هو الإلهام الأساسي الذي اعتمدت عليه الشركة في عملية التجديد الأخيرة إلّا أنّ الشركة قد أشارت إلى أنّ الشعار الجديد علامة على حقبة جريئة وديناميكة تتماشى مع خطط الشركة في التوجّه نحو سوق السيّارات الكهربائية.

وقد صرّحت الشركة بأنّ التجديد في الشعار يترافق مع إجراء بعض التغييرات في تصاميم الشركة حيث طوّرت الشركة بعض السيّارات الغريبة والجميلة ويمكننا ملاحظة ذلك بوضوح عند النظر إلى سيّارة Ami الكهربائية الصغيرة التي تشبه إلى حدٍ ما “رافعة شوكية” مستقبلية .

وإلى جانب التغيير في الشعار (Logo) فقد تم تغيير شعار الشركة (Slogan) أيضاً حيث أصبح الشعار المرافق للشركة “Nothing Moves Us Like Citroen” أو “لا شيء ينقلنا مثل سيتروين”.

Advertisement. Scroll to continue reading.

وقد صرّحت شركة Citroen أيضاً بأنّ التغيير الحاصل على العلامة التجارية لم يكن مُستوحَى من شركات السيّارات وإنّما تم الاستعانة بالعلامات التجارية الأخرى التي تعمل في قطّاعات أخرى وذلك بهدف إنشاء نوعاً من التواصل البصري والإنساني مع الأفراد وهو أمر لا تركّز عليه الشركات المصنّعة للسيّارات بالقدر نفسه بالمقارنة مع الشركات التجارية الأخرى التي تركّز على الزبائن بشكل رئيسي مثل المتاجر الإلكترونية وبحسب شركة Citroen فإنّ هذا الإلهام سينتقل بدوره إلى جميع المنصّات والمنتجات التابعة للشركة أيضاً.

لا تعتبر شركة Citroen هي الشركة الوحيدة التي خضعت إلى تغيير في العلامة التجارية مؤخّراً استعداداً للانتقال إلى حقبة القيادة الكهربائية حيث قامت شركة Buick بإجراء تغيير مشابه يتماشى مع سياسة الشركة الحالية بالانتقال إلى إنتاج السيّارات الكهربائية.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

Advertisement