ما الذي تبحث عنه؟

رولزرويس Revenant … هل هي السيارة الكهربائية التالية من العلامة الفاخرة؟
رولزرويس Revenant … هل هي السيارة الكهربائية التالية من العلامة الفاخرة؟

أخبار الشركات

رولزرويس Revenant … هل هي السيارة الكهربائية التالية من العلامة الفاخرة؟

لم يمر الكثير من الوقت عن إطلاق رولز رويس لطراز Specter الكهربائي الجديد كلياً وما زالت الأخبار والأصداء تتردد حول هذا الطراز المميز من الشركة، لكن على ما يبدو فهناك طراز كهربائي آخر قادم.
فوفقاً لبراءة اختراع تم العثور عليها من VerticalScope، كانت BMW الشركة المالكة للعلامة التجارية رولزرويس قد قامت بتقديم طلب تسجيل علامة تجارية جديدة باسم “Revenant”.

اشتهرت Rolls-Royce باستخدام أسمائها الشبحية الشبيهة بالظهور لبعض الوقت الآن. تعد الأسماء مثل Ghost و Seraph و Shadow والآن Specter (والتي تُترجم إلى Ghost) جزءاً لا يتجزأ من روح العلامة التجارية الفاخرة.
واليوم يأتي اسم Revenant الذي يعد مصطلحاً قديماً يرمز لمن عاد من غياب طويل أو عاد من الموت، وهو مرتبط بشكل شائع بالفولكلور الأوروبي القديم، ويستخدم بالتبادل مع كلمة شبح.

يتناسب هذا مع نمط التسمية السائد لدى Rolls-Royce ويمكن أن يعطي فكرة عن الخطوة التالية للعلامة التجارية. يمكن أن يكون Revenant إصداراً خاصاً من Spectre. أو على الأرجح يمكن أن يكون Revenant هو النموذج الكهربائي التالي من Rolls-Royce.

Advertisement. Scroll to continue reading.

لا شك في أن طراز Specter رائع للغاية، لكن نمط جسم الكوبيه بباب يفتح عكسياً والذي يذكرنا بطراز Dawn هو سوق محدود إلى حدٍ ما، حتى بين المشترين الساعين لأعلى درجات الفخامة.
وفي الوقت الذي تخطط فيه Rolls-Royce للانتقال إلى السيارات الكهربائية بالكامل، فهي ستحتاج إلى أكثر من سيارة كوبيه رائعة بشكل مذهل للقيام بذلك. يمكن أن تكون Revenant سيارة سيدان بأربعة أبواب ، وربما تكون بديلاً كهربائياً مباشراً لسيارة جوست سيدان الحالية.

في النهاية، فقد تم رفع العلامة التجارية الجديدة إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الألماني مؤخراً في 13 يونيو الماضي، وإذا كان لدى Rolls-Royce نموذج سيأتي بهذا الاسم فسنعلم عنه على الأرجح قريباً جداً.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

قامت مازدا بإزالة الطراز 6 من تشكيلتها في العديد من الأسواق مثل سوق الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان قبل […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

Advertisement