ما الذي تبحث عنه؟

تيسلا تستعد لتحديث سيارة السيدان Model 3 لخفض التكاليف والعودة للمنافسة
تيسلا تستعد لتحديث سيارة السيدان Model 3 لخفض التكاليف والعودة للمنافسة

أخبار السيارات

تيسلا تستعد لتحديث سيارة السيدان Model 3 لخفض التكاليف والعودة للمنافسة

تستعد Tesla لتحديث طراز Model 3 سيدان من أجل جعلها أكثر جاذبية للعملاء ولخفض تكاليف الإنتاج. يعمل النموذج المحدث تحت الاسم الرمزي “Highland” وسيكون تحديث هذا التحديث الدوري مشابهاً لذلك الذي تم تقديمه في الطراز S و X في عام 2021.

سيحمل التحديث تغييرات بصرية على الشكل الخارجي والداخلي للطراز 3، وفقًا لتقارير رويترز نقلاً عن أشخاص على دراية بالموضوع. لم يتم توضيح أي تغييرات محددة في التصميم للهيكل الخارجي، ولكن باستخدام الطراز S كمرجع، قد تتطلع Tesla ببساطة إلى تحسين شكل الهيكل وإجراء تعديلات طفيفة.

مع “مكابس جيجا” الجديدة وطرق التجميع الأخرى الموفرة للتكلفة، ستكون التحديثات على الهيكل الخارجي أسهل وأرخص بالنسبة لشركة تيسلا.

Advertisement. Scroll to continue reading.

في الداخل ، ستركز Tesla على مزيد من التبسيط لمقصورة الطراز 3 البسيطة بالفعل من أجل تقليل التكاليف مرة أخرى. ومع ذلك، سيتم التركيز على تحسين أكثر الأمور التي يستخدمها السائقون، مثل شاشة المعلومات والترفيه.

سيأتي التحديث في الوقت الذي أصبح فيه سوق السيارات الكهربائية أكثر صعوبة في الصين، ثاني أكبر سوق لشركة تيسلا بعد سوق الولايات المتحدة الأمريكية وهو ما اضطر الشركة مؤخراً إلى خفض أسعار Model 3 بنسبة 9% من أجل أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الشركات الأخرى المصنعة للسيارات الكهربائية في السوق.

جاء هذا التخفيض في الأسعار في أعقاب ضعف المبيعات في الأشهر العشرة الأولى من عام 2022، حيث اختار عدد أقل من المشترين الطراز 3 في الصين بنسبة 9٪ مقارنة بالعام السابق. في الوقت الذي قام به مصنعون مثل BYD بتحقيق مبيعات تتفوق على Model 3 من خلال تقديمه لسيارات كهربائية مثل Qin و Han، مما أدى إلى أن يصبح العثور على طريقة لخفض التكاليف أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لشركة Tesla.

من المتوقع أن يدخل الطراز 3 المحدث حيز الإنتاج في الربع الثالث من عام 2023 في مصنع تيسلا في شنغهاي. كما سيتم إنتاجها في مصنع لصناعة السيارات في فريمونت، كاليفورنيا، على الرغم من أن الجدول الزمني للإنتاج هناك أقل وضوحاً.

التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

كشفت العلامة التجارية المملوكة لشركة SAIC للتو عن السيارة الخارقة النموذجية EXE181 لمعرض بكين للسيارات. تتميز هذه السيارة الكهربائية […]

أخبار السيارات

كشفت مازيراتي اليوم في مدينة ريميني الساحلية بإيطاليا عن أحدث سياراتها الكهربائية بالكامل: سيارة جران كابريو فولجور التي طال […]

أخبار الشركات

تم اتهام شركة هوندا بالتأخر في التحول إلى المركبات الكهربائية لكن العلامة التجارية تهدف إلى إثبات خطأنا، وتصر على […]

Advertisement