ما الذي تبحث عنه؟

تويوتا تشوق للجيل الجديد من سيارتها الهجينة تويوتا بريوس
تويوتا تشوق للجيل الجديد من سيارتها الهجينة تويوتا بريوس

أخبار السيارات

تويوتا تشوق للجيل الجديد من سيارتها الهجينة تويوتا بريوس

ربما تكون تويوتا بريوس أول من بدأت ثورة السيارات الهجينة، لكن نجمها تلاشى عبر السنين مع وصول سيارات هجينة أحدث وأكثر كفاءة وبتصميم أجمل إلى الأسواق، لكن الأمورعلى وشك التغيير.

حيث أصدرت تويوتا مجموعة من الإعلانات التشويقية لطراز جديد سيكون على الأغلب سيارة بريوس جديدة التي صدر منها الجيل الرابع في 2016 لذا حان الوقت لإجراء تجديد شامل للسيارة وهو ما ستقوم به تويوتا فعلاً حسب ما يبدو من الإعلانات التشويقية.

حيث شاركت تويوتا على صفحاتها اليابانية على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لجزء من التصميم مكتفية بجملة واحدة هي “Hybird Reborn” أو “الولادة الجديدة للسيارة الهجينة” بالعربية وصوراً أخرى للأضواء الأمامية مع تحديد موعد الإطلاق.

Advertisement. Scroll to continue reading.

تظهر الصورة المنشورة لمحة عن المصابيح الأمامية الحادة وتصاميم الهيكل المنحنية لكن ما تزال الصور التي تظهر تفاصيل التصميم نادرة، لكن بالمجمل حافظت السيارة على ما يبدو على شكل الهاتشباك المميز الخاص بها مع غطاء المحرك القصير نوعاً ما.

لم تشارك تويوتا أية تفاصيل أخرى عن السيارة الهجينة الجديدة لكن يبقى الرهان أن تكون بريوس الجديدة أكثر كفاءة من الجيل السابق. ومن المرجح أيضاً أن تعيد تويوتا طراز بريوس برايم الشهير الذي يحمل محركاً يكفي لتسيير السيارة على الكهرباء فقط لمسافة جيدة قبل الانتقال إلى الوضع الهجين ما يعني توفيراً كبيراً في استهلاك الوقود.

من المقرر أن تكشف تويوتا عن بريوس الجديدة في 16 نوفمبر الجاري، أي ليس علينا الانتظار كثيراً لنعرف كامل التفاصيل عن السيارة الجديدة.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

استعرضت جيلي سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية الهجينة PHEV الرائدة الجديدة في معرض بكين للسيارات. يعطي المفهوم المسمى Galaxy […]

أخبار السيارات

أطلقت مرسيدس-AMG سيارة GT 63 S E Performance التي طال انتظارها في شنغهاي، مما رفع السيارة الرياضية إلى مستويات […]

أخبار الشركات

قدمت شركة تويوتا طلب براءة اختراع لطلاء متغير اللون، وهي تقنية يمكن أن تسمح للمالكين أو الوكلاء بتغيير ألوان […]

أخبار السيارات

كشفت شركة ماكلارين يوم الاثنين عن النسخة المكشوفة لسيارة أرتورا كوبيه. حيث يصل طراز Artura Spider الجديد كنموذج لعام […]

Advertisement