ما الذي تبحث عنه؟

الصور الأولية لسيارة الدفع الرباعي المجددة بالكامل نيسان مورانو 2024
الصور الأولية لسيارة الدفع الرباعي المجددة بالكامل نيسان مورانو 2024

أخبار السيارات

الصور الأولية لسيارة الدفع الرباعي المجددة بالكامل نيسان مورانو 2024

تعد نيسان مورانو أحد أكثر طرازات نيسان نجاحاً في السوق، لكن في عالم سيارات الدفع الرباعي الذي يتطور بسرعة فقد طال انتظار جيل جديد، وكنا قد شاهدنا أول صور تجسسية للجيل القادم من مورانو في وقت سابق من هذا الشهر. واليوم تظهر الصور الأولى التي تمنحنا معاينة مبكرة للسيارة التي تم تجديدها بالكامل.

أحد أكثر التغييرات الملحوظة في النسخة الجديدة عن الطراز السابق هو شبكة V-Motion المحدثة، والتي تبدو أوسع ولكنها لا تتعمق في الواجهة الأمامية مثل الطراز الحالي.

سيتم تقليص حجم المصابيح الأمامية كبيرة الحجم لسيارة مورانو الحالية، مع نقل بعض عناصر الإضاءة على ما يبدو إلى منطقة الشبكة. وبشكل عام، تذكرنا الواجهة الأمامية بسيارة آريا الكهربائية على الرغم من أن مورانو الجديدة تبدو وكأنها تتميز بمظهر أكثر تطوراً.

Advertisement. Scroll to continue reading.

ومن ناحية المظهر الجانبي، يحافظ الجيل القادم من مورانو على تشابه قوي مع سابقتها. ويمكن رؤية الالتواء المميز في العمود C أسفل الغطاء المموه، ولا يزال خط الحزام يتميز بالحدبة المميزة خلف الزجاج الجانبي. وبالانتقال إلى الخلف، تظهر واجهة سفلية جديدة مع فتحة منخفضة للوحة الترخيص، إلى جانب مصابيح خلفية أقل حجماً متصلة بما يبدو أنه شريط إضاءة LED.

في حين أن المظهر الخارجي لسيارة مورانو الجديدة يبدو مختلفاً تماماً عن الطراز الحالي، فمن الجدير بالذكر أن البنية الميكانيكية للسيارة ستبقى نفسها. ستستمر منصة نيسان D ومحرك مورانو V6 سعة 3.5 لتر لعام 2024 – على الأرجح في شكل محدث – في لعب أدوار مهمة في السيارة الجديدة. ومن المتوقع أن يقوم ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات بتوجيه الطاقة من محرك الاحتراق الداخلي إلى العجلات الأربع.

بالنسبة لعام 2024، ستكون فئة SV هي الطراز الابتدائي الجديد ذو الدفع بالعجلات الأمامية، ومن المتوقع أن يبدأ سعر Murano SV 2024 من حوالي 39,000 دولار أمريكي.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

بعد أشهر من الانتظار، أكدت كيا أخيراً تاريخ إصدار سيارة EV3 الجديدة كلياً. ستنافس سيارة الكروس أوفر الكهربائية المدمجة […]

أخبار السيارات

في معرض الصين للسيارات 2024 الجاري، كشفت نيسان عن أربع سيارات مفاهيمية مبتكرة مصممة خصيصاً للسوق الصينية، كل منها […]

أخبار السيارات

تم الكشف عن أول سيارة مرسيدس بنز كهربائية من الفئة G، وعلى عكس ما كان متوقعاً، لم يطلق على […]

أخبار السيارات

تم تحديث بورش كايين على نطاق واسع لعام 2024، واستكملت شركة صناعة السيارات يوم الأحد التشكيلة بالكشف عن فئة […]

Advertisement