ما الذي تبحث عنه؟

فورد تحضر لإطلاق المزيد من طرازات سيارة الدفع الرباعي الناحجة فورد برونكو
فورد تحضر لإطلاق المزيد من طرازات سيارة الدفع الرباعي الناحجة فورد برونكو

أخبار الشركات

فورد تحضر لإطلاق المزيد من طرازات سيارة الدفع الرباعي الناحجة فورد برونكو

أكد أحد كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة فورد ما يتوقعه الكثيرون “هناك المزيد من طرازات برونكو في الطريق”.
حيث أوضح Jim Baumbick، ​​نائب رئيس Ford لعمليات تطوير المنتجات والجودة، في وقت سابق من هذا الشهر أن فورد متفائلة بشدة بشأن سيارة الدفع الرباعي فورد برونكو الجديدة المنافسة المباشرة لطراز جيب رانجلر.

مضيفاً أن “الطرازات المشتقة من الطراز الأساسي تعتبر فرصة عندما يكون لدى الشركة منتج ناجح مثل Bronco، حيث تمكن هذه الطرازات الإضافية التوسع فعلياً في مساحات جديدة ومختلفة وملاحقة عملاء مختلفين. لدينا ثلاثة أمثلة على هنا مع Everglades و Raptor و Heritage حيث نلاحق عملاء مختلفين بشكل واضح لكل واحد من هذه الطرازات الفرعية. وهذه مجرد البداية. لدينا الكثير في المستقبل. وفي برونكو، لن نترك قدمك عن دواسة الوقود. لدينا الكثير من الفرص في أماكن مختلفة للتحدث إلى مختلف العملاء”.

تعد إصدارات Heritage Limited ، التي تم الكشف عنها في الخريف الماضي ، أمثلة رئيسية على كيفية تكريم Ford لسيارة Bronco الأصلية. حيث تبدو لمسات التصميم في هذا الطراز رائعة وتعطي الانطباع القديم في التصميم المستوحى بالفعل من السيارة الأصلية القديمة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

قامت شركة فورد بتصنيع 3932 وحدة هيريتيج ليمتد إديشن بين طرازين من بابين وأربعة أبواب تم إطلاقها على مدار عامين. وجنباً إلى جنب مع طرازي Raptor و Everglades المتخصصة، فإن تشكيلة Bronco قوية بالفعل ولكن من الواضح أن صانع السيارات يرى أن هناك المزيد من المساحة – والربح إضافي – للمزيد من الطرازات.

ليس من المستغرب أن تعمل فورد جاهدة للحفاظ على تشكيلة برونكو جديدة نظراً لوجود مجموعة جيب رانجلر 2024 المحدثة بشكل كبير في المنافسة. لكن المجال الرئيسي الوحيد الذي ستستمر فيه رانجلر في الهيمنة هو الكهربة.

ففي الوقت الحاضر تفتقر Wrangler 4xe إلى منافس كهربائي مباشر من برونكو. وترفض فورد التعليق على ما إذا كانت ستقدم طراز كهربائي من الجيل الحالي من برونكو أو أنها ستنتظر حتى يصل البديل. إلا أن ذلك قد يكون صعباً في الوقت الحالي نظراً لاعتماد برونكو على منصة T6 القديمة. لكن الجيل القادم من شاحنة رينجر متوسطة الحجم ، المقرر إطلاقها الشهر المقبل ، تستخدم إصداراً محدثاً من تلك المنصة.

Advertisement. Scroll to continue reading.

على الرغم من رفض Braubick الخوض في تفاصيل دقيقة حول طرازات برونكو القادمة ، إلا أنه قال إن العملاء عبروا عن رغبتهم في رؤية مزيج بين Raptor (الذي أصبح أكثر تكلفة) وإصدارات Heritage.

وكانت برونكو قد حققت نجاحاً ساحقاً منذ يوم طرحها للبيع لعام 2021. على الرغم من العديد من عقبات الإنتاج المبكرة ، والتي نتج الكثير منها عن نقص الإمدادات الناجم عن الوباء، إلا أن فورد تمكنت من تحريك خط التجميع مرة أخرى ولكن لا تزال هناك بعض مشكلات الجودة.

Advertisement. Scroll to continue reading.
التعليق على المقال

ترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قد يعجبك أيضاً

أخبار السيارات

يعد فورد إكسبلورر 2025 أول تحديث كبير لهذا الجيل، وهو يجلب تغييرات على التصميم الخارجي وترقيات تقنية كبيرة وبعض […]

أخبار السيارات

أعلنت فورد أن باب الطلب المسبق لسيارة فورد برونكو سبورت 2024 أصبح مفتوحاً بشكل رسمي. وبالتزامن مع الطراز الجديد، […]

أخبار السيارات

كانت فورد قد أعلنت في أكتوبر 2022 أنه سيتم إيقاف إنتاج سيارة فييستا هاتشباك صغيرة الحجم، وهي واحدة من […]

أخبار السيارات

خلال السنوات الفائتة كان من المتوجّب إضافة محرّك V8 إلى سيّارة Ford Raptor باعتبار أن هذه السيّارة تتراجع قليلاً […]

Advertisement